فندق انتركونتيننتال اسطنبول | InterContinental Istanbul

يقع فندق Ceylan Intercontinental Istanbul على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من مركز المؤتمرات Lutfi Congress Centre. ويوفر غرفا مكيفة الهواء مع تليفزيونات ال سي دي ماركة Philips مع إطلالات على مضيق Bosphorus وساحة Taksim Square.

جميع الغرف في فندق Ceylan InterContinental Istanbul تشمل تلفزيون مع قنوات فضائية مع نظام الدفع لكل عرض وقنوات الأفلام، وميني بار.

يقدم فندق InterContinental Istanbul مجموعة واسعة من خيارات الطعام، تتمثل في: مطعم Safran Restaurant يطل على Bosphorus، ويقدم المأكولات التركية والعثمانية برفقة موسيقى Turkish Fasıl الحية. ويقدم Garden Grill مجموعة من اللحوم والمأكولات البحرية المشوية على نار الفحم.

يقدم بار City Lights Bar الواقع في الطابق العلوي الكوكتيلات، والمشروبات والوجبات الخفيفة مع الموسيقى الحية في بعض الأمسيات. يقدم Palm Court الموجود في اللوبي الشاي، والقهوة، والمعجنات وقائمة وجبات خفيفة. وتقدم Amandine Patisserie شوكولاتة خاصة محضرة في الفندق.

يوفر نادي Club Lounge الحصري خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم ويقدم المشروبات المسائية مجانا، ويوفر أيضا قاعة اجتماع مع وتجهيزات الأعمال على مدار 24 ساعة في اليوم. ويوفر فندق Ceylan InterContinental Istanbul خدمات كونسيرج تشمل مكتب شركات الطيران، واستئجار السيارات وخدمات الجولات السياحية.

يوفر سبا Spa InterContinental مسبحا خارجيا ومجموعة من الأجهزة القلبية الوعائية. بعد التمرين يمكنكم الاسترخاء في الحمام التقليدي، وغرفة البخار والساونا، واستخدام مقصورة التشمس الاصطناعي، أو التمتع بالتدليك التقليدي التركي.

موقع الكتروني : هنا