الشواطئ في تركيا | 4 شواطئ من تركيا

4 شواطئ غريبة في تركيا عليك زيارتها

 

لدى تركيا شواطئ عجيبة من المياه الفيروزية والرمال البيضاء الجميلة. إذا كنت من محبي الشواطئ، فيجب عليك زيارة تلك الشواطئ الغريبة في تركيا وتركيا بلاد جميلة متنوعة تجد شواطئ تركيا الجميلة و جزر تركيا الجميلة والكثير الكثير من المعالم الساحرة والطبيعية المميزة
 

شاطئ باتارا

 
شاطئ باتارا تركيا
 
شاطئ باتارا Patara Beach هو واحد من أجمل الشواطئ في تركيا. يقع الشاطئ في الجنوب الغربي من كالكان، تركيا. وهو من أطول الشواطئ على الحدود التركية. كأطول امتداد يمكن أن تراه العين، فقط الرمال البيضاء والمياه الزرقاء هي كل ما تقع عليه العين. والأنشطة المفضلة في شاطئ باتارا هي حمامات الشمس والسباحة واللعب على الرمال. فيمكنك أن تمضي اليوم بأكمله في اللعب هناك.
 

  شاطئ كاباك في الودينيز

 
شواطئ تركية
 
كاباك. Kabak Beach in Oludeniz يقع الشاطئ في الودينيز، بالقرب من فتحية، غرب تركيا. هذا الشاطئ مخفي قليلاً وتحيط به الأشجار. وبعض السياح تتردد قليلاً في الذهاب إلى هناك لأنه لابد أن يمضي 30 دقيقة من السير على الأقدام قبل أن يصل إلى الشاطئ. ولكن عروض البانوراما التي كثيراً ما تقدم هناك هي شئ مدهش. والشواطئ الهادئة والناعمة سوف تكون هي المعالم السياحية الرئيسية هناك. والسباحة في المياه الصافية الزرقاء أو نزهة على مهل على الشاطئ هي من أجمل الأنشطة التي يمكن القيام بها هناك، إذا كنت تريد المزيد من الوقت للاستمتاع بالمناظر الخلابة على هذا الشاطئ، ويمكن للسياح نصب الخيام على الشاطئ، كمن يقيمون في منازل من الشجر أو البقاء على متن القارب.
 

شاطئ ازتوزو في دايلان


 
 
شاطئ  Iztuzu beach in Daylan واحد من أكثر الشواطئ تفضيلاً هو شاطئ ازتوزو، في دايلان. رغم الرمال البيضاء الخشنة، إلا أن ذلك لم يقلل من حب السياح وإقبالهم على هذا الشاطئ. وهو على شكل منحنى يشبه شاطئ تانجونج آن في لومبوك. يلقي الشاطئ بظله على النهر ما يجعل المشهد مختلفا جداً. وحتى مع ذلك، فهناك حظر على السباحة بالقرب من مصب النهر، لأنه سريع جداً.
 

  شاطئ سيرالي في أنطاليا


شواطي انطاليا

شاطئ سيرالي في أنطاليا هو الشاطئ المثالي لمحبي الطبيعة والحيوانات، هو المكان الذي تضع فيه السلاحف بيضها والجنة التي تحت الماء. ويجب ألا تفوت نشاط الغوص عندما تكون في عطلة على الشاطئ.
تحيط به أشجار الصنوبر وأشجار الموالح، فشاطئ سيرالي يشعرك بالمزيد من الهدوء والسكينة، وخاصة في ظل وجود الجبال الليسية تصبح الخلفية غاية في الروعة.
ليس فقط الجمال الطبيعي هو الغالب على الشاطئ، بل أيضاً قربه من موقع أوليمبوس القديمة، فمجرد 15 دقيقة سيراً توصلك إلى أوليمبوس. وعلى الساحل الجنوبي هناك مطعم بسيط يمكنك جلب المساعدة منه عند إحساسك بالجوع.