زراعة الشعر في تركيا

مؤخرا اشتهرت تركيا و تحديدا اسطنبول بعمليات زراعة الشعر التي تعتمد على نقل بصيلات الشعر المنزوعة من الأجزاء القوية التي من طبيعتها عدم التساقط الى المنطقة الخالية من الشعر. 
وهي الخيار الأكثر فعالية في زراعة الشعر من أجل التوصل إلى نمو الشعر مرة أخرى للناس المصابين بالصلع نتيجة العوامل الطبيعية والوراثية. 
نستعرض لكم في هذا الموضوع باقة من أفضل العيادات و المشافي المختصة بزراعة الشعر في اسطنبول والتي لاقت أصداءاً إيجابية على المنتديات العربية و الأجنبية نتيجة لتجارب المرضى و علاجهم فيها :

عيادة الطبيب والجراح المتخصص ألب أصلان Alp Aslan

إنه طبيب متخصص في العمليات الجراحية التجميلية والترميمية و هو شهير في تركيا وفي العالم كلها،  ولد في عام 1973 في اسطنبول. وتخرج في عام 1990 من الثانوية (كوجوك جكمجه) اسطنبول، ودخل الي كلية الطب باسطنبول في جامعة اسطنبول. وقد أكمل تدريبه الطبي الأساسي في عام 1996، ثم ألتحق بالتدريب الاختصاصي في قسم العمليات الجراحية التجميلية والترميمية في كلية الطب باسطنبول في جامعة اسطنبول بين سنوات 1997-2003 . وقد أنها  خدمته العسكرية كرئيس السريرية في المشفي العسكرية ( كيرنه) بين سنوات 2005-2006.  وأثناء هذه الفترة  كان مهتما في الجراحة المجهرية والقحف -الوجه والفكين خاصة، وقد نشر العديد من المقالات حول هذه الموضوعات في الداخل والخارج.
الموقع الالكتروني : هنا .
العنوان : Rumeli Cd. Matbaacı Osman Bey Sk. Bilge Han


مشفى ماجيك ستار Magic & Star

يعتبر ماجيك ستار من المراكز الأولى المختصة في التجميل بتركيا حيث يقوم بزراعة الشعر الطبيعي منذ 13 سنة بطاقم متكامل و متفوق يحظى بتجربة و خبرة عالية إذ قام بإجراء اكثر من 12.000 عملية زراعة الشعر الى حد هذا اليوم.
الهاتف : 00905416972731
الموقع الالكتروني : هنا .

مشفى شفيري Özel Mecidiyeköy Çevre Hastanesi

يقدم مشفى شفيري الخاص الرعاية والعناية الصحية الفائقة للمرضى العرب الكرام حيث يحتل المراتب الأولى في تركيا في مجال زراعة الشعر والعمليات التجميلية والإختصاصات الطبية الأخرى .
الهاتف : 00902124442593
الموقع الالكتروني : هنا .
العنوان :   Cemal Sair Sok.No.2 Mecidiyeköy ,ŞİŞLİ

مشفى آرت Art Hospita

شعارهم "إن بداية الفن هو بداية الجمال بالنسبة لنا".
يفتخر أطباء أرت هوسبيتي بتفوقهم في عملية زراعة الشعر حيث تلقوا جائزة إدارة الجودة الأوروبية 70 مرة (أفوم) .

الهاتف : 00905330367520
الموقع الالكتروني : هنا .
العنوان : BAGDAT CAD. GUNDUZ APT. NO:160 D:8
SELAMICESME KADIKOY 


عيادات است اثيكا Est Ethica

تقدم مستوى عناية ممتاز بمرضاها و تحظى استحسان المرضى و لها سمعة جيدة في الصحافة .
تقدم خدماتها عبر  ثلاثة فروع.

الموقع الالكتروني : هنا .


أخيراً إليكم زوار مدونة سياحة الأعزاء ملاحظة هامة جدا بخصوص زراعة الشعر في تركيا : 

وسط هذا التنوع الكبير في مشافي و عيادات زراعة الشعر في تركيا , تتنافس معظمها بتقديم خدمات إضافية للمرضى القادمين من مختلف الدول العربية , تحتسب تكاليف هذه الخدمات ضمن العملية نفسها , مثل :
مصاريف التنقل من و إلي المطار .
الإقامة في المشفى (أو الفندق) لمدة ليلتان.
الإستشارات و التحليلات .
الأدوية والمستحضرات والشامبو و الكريمات.
مترجم للغة العربية, الإنكليزية, الألمانية و الإسبانية .
لذا عليكم اختيار العرض الأفضل و الذي تجدون به وفرة في التكاليف و مصداقية في التعامل و الأهم النتيجة المضمونة في العلاج !