مركز عثمان بيك الرائد في عالم المنسوجات

يعد مركز عثمان بيك Osmanbey من أهم المراكز المتخصصة في عالم المنسوجات والملبوسات الجاهزة في تركيا ويعتبر من أهم المناطق المكشوفة في اسطنبول التي تعنى بعرض وبيع الأزياء بالتجزئة وبالجملة.



تواجد شركات ومحلات المنسوجات والملابس الجاهزة في أزقة عثمان بيك تساهم بجعل لكل زقاق رونقة الخاص وألوانه المميزة مما يدعم عملية التسوق ويجعلها ممتعة أكثر وأكثر..

 

يحتضن عثمان بيك آلاف الشركات الكبيرة والصغيرة الحجم الرائدة في مجال المنسوجات والتي تخطت خبرتها أكثر من 40 عاما حيث تقوم أكثر من 55 شركة من هذه الشركات بتصدير منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم إلى روسيا ودول آسيا الوسطى والدول العربية ودول البلقان.

ومن أهم المميزات الأخرى التي يتميز بها عثمان بيك عن الأسواق الأخرى العاملة في هذا المجال أنه مركز "يصمم وينفذ الموضة وينتجها ويسوقها بأسرع فترة زمنية" حيث استطاع من خلال جودة الإنتاج وسعته الضخمة واستخدامه لليد العاملة الخبيرة وقيمته العالية التي أصبحت ماركة معروفة أن يثبت جدارته واسمه على الساحة العالمية في أكثر من بلد وأصبح الاسم المرغوب بشكل دائم. 


وضمن هذا الإطار يستمر مركز عثمان بيك للموضة بخطو خطوات واثقة نحو التطور من خلال متابعته لآخر الصيحات التي تلم بمجال المنسوجات والملابس الجاهزة على الساحة العالمية.