كيفية السفر من اسطنبول الى يلوا بواسطة العبارات السريعة

من المعروف أنه أسرع وأسهل طريقة للوصول إلى يالوفا من اسطنبول هو اتخاذ العبارة السريعة التي تعمل من ينيكابي Yenikapı (جنوب السلطان أحمد).



الرحلة تستغرق 70 دقيقة وتكلف 14 ليرة تركية للشخص الواحد، و 12 ليرة تركية للشخص الواحد في المركبات، 67 ليرة تركية للسيارات و 5 ليرة تركية للدراجات الهوائية.هناك حسومات على سعر التذكرة , هذه الحسومات متاحة للطلاب ولأولئك الذين يشترون تذاكرهم عبر الإنترنت من خلال موقع ايدو İDO (موقع الشركة المشغلة للعبارات) كما هناك خصومات عند الحجز المبكر.

تتوفر على متن العبارة خدمة الواي فاي  و أماكن لعب للاطفال ومحلات لبيع الهدايا التذكارية وبعض لوازم السفر و كوفي شوب وكافيتريات ومكان مخصص للصلاة.
 
تعمل العبارات السريعة أيضا من بنديك Pendik، وهي ضاحية من ضواحي اسطنبول على الجانب الاسيوي، وتكون بهذه الحالة مدة الرحلة أقصر حيث تستغرق حوالي 40 دقيقة.
يمكنك أن تستقل حافلات البحر التي يتم تشغيلها من كارتال Kartal  أيضا على الجانب الآسيوي وتستغرق الرحلة أيضا حوالي 40 دقيقة.وبعد الوصول الى يلوا بإمكانك أخذ الباصات أو التكاسي إلى مركز المدينة مع العلم أن سعر تذكرة الباص بحدود 5 ليرة تقريباً أما التكسي فيكلفك بحدود 40 ليرة تركية.