المسافة و وسائل المواصلات بين اسطنبول و اوزنجول

تبلغ المسافة بين اسطنبول و اوزنجول 1165 كيلو متر وهي مسافة طويلة جدا, فالمسافة بين اسطنبول وطرابزون التي يوجد بها مطار داخلي 1069 كيلو متر والمسافة بين طرابزون واوزنجول 96 كيلو متر فقط.


للقيام بهذه الرحلة من اسطنبول إلى اوزنجول هناك عدة طرق ووسائل مواصلات تستطيع أن تختار ما بينها حسب رغبتك وهدفك من الرحلة , تستعرضها لكم مدونة سياحة في هذا الموضوع :

إذا كنت تريد مجرد الانتقال من مدينة اسطنبول إلى مدينة اوزنجول في وقت قصير ودون عناء أو مشقة ودون أيضا الاستمتاع بمعالم الطريق فتستطيع أن تستقل الطائرة من مدينة اسطنبول إلى مدينة طرابزون, وتستغرق هذه الرحلة الجوية تقريبا ساعة ونصف, ومن مدينة طرابزون تستقل أتوبيس أو سيارة. 

وإذا كنت تريد وقت قصير نسبيا ومبلغ أقل مدفوع فتستطيع أن تستقل الأتوبيس والذي يستغرق طريقه تقريبا ما بين 18 إلى 20 ساعة على الأكثر إلى مدينة طرابزون ومنها تستقل سيارة إلى أزونجول.

أما إذا كنت تريد قضاء رحلة ممتعة مع الاستمتاع بمعالم الطريق والطبيعة الخلابة فتستطيع أن تذهب من اسطنبول إلى أزونجول بسيارة محجوزة لك تقضي بها الوقت الذي تريد في الطريق وتقف أينما تريد في الطريق الطويل, وقد تستغرق الرحلة منك 7 أيام أو خمسة عشر يوما حسب عدد الوقفات والوقت الذي ستقضيه في كل وقفة من إقامة في فندق أو بنسيون وزيارة الأماكن الجميلة والاستمتاع بالمناظر الجذابة. 
ومن مميزات الذهاب بسيارة خاصة محجوزة لك أنك تتمتع بالخصوصية التامة والراحة وتستطيع أن تستكشف وتتوقف في المكان الذي تريد في مقابل التكلفة الأعلى من الطائرة والأتوبيس.