مدينة بيليك فى تركيا

مدينة بيليك فى تركيا belek


الصيف قادم وأفضل ما يمكنك فعله هو أن تقضي عطلتك تحت أشعة الشمس وهذا من شأنه أن يهدئك ويجعلك تنسى العمل والمشاكل وتعد تركيا هي الحارس الأمين على ذاكرة الماضي وتحتضن الحاضر.

فيها الجو المثالي للشواطئ والأنشطة الرياضية ومع وجود ما يقرب من عشرة ملايين سائح في الصيف ستبقى تركيا جنة هذا الموسم و في انطاليا تشرق الشمس على مدار ثلاثمائة يوم في السنة وبداية من شهر مارس يمكن أن يأتي الشخص هنا ويستمتع بالاستحمام في البحر والشمس وركوب الأمواج والتزلج على المياه والإبحار.

وبصرف النظر عما سبق سيمكنك مشاهدة معالم المدينة واكتشاف الأماكن التاريخية وهذه المنطقة قد بدأت في التطور بدء من عام 1980 وهذا هو السبب في أنه حتى هذه الأيام توجد أماكن لم يذهب إليها أحد من قبل.

شاطئ ريفيرا هو أساس السياحة في تركيا فهنا يمكن للسائح أن يجد فنادق فاخرة إضافة إلى العديد من المساكن التي يمكن لأي كان أن يتحملها والضيافة تجعل رحلتك أكثر متعة.

هناك العديد من المنتجعات حول انطاليا تجعل تركيا واحدة من أماكن العطلات المرغوبة مثل كيمير ولارا وبيليك الذي يقع شرق انطاليا وقريبا من أطلال مسرح أسبيندوس العتيق والفنادق موجودة بين الشواطئ وغابات الصنوبر وسيقضي محبو الجولف وقتا ممتعا هنا حيث توجد العديد من حقول الجولف.

وبغض النظر عن هذا هناك العديد من محلات الهدايا التذكارية والخدمات عالية المستوى فلن تكون مخطئا بقدومك إلى هنا.

 اكتشف المزيد حول انطاليا في قسم مدينة انطاليا