نشاطات يمكنك القيام بها في مارماريس

في الواقع هنالك الكثير من النشاطات التي يمكنك القيام بها في مارماريس فالشواطئ المزدحمة، والمطاعم هي الهدف الأساسي لسياح هذه المدينة الساحرة.


 

وإن كنت ممن لا يمانعون بارتداء الماركات وهمية  فستجد هنا الكثير من الأسواق التي تبتاعك منتجات مقلدة ذات جودة عالية و بأسعار تنافسية جيدة.



ولا تفوت فرصة التنزه على شواطئ مارماريس التي تحتضن يخوت فخمة تصل قيمتها حتى 10 مليون دولار، وعلى هذا الشاطئ نفسه ستجد منطقة تسوق عصرية بإمكانك فيها أن تنفق 1000 دولار على زوج من النظارات الشمسية !

أما عن أكثر زوار مارماريس فهم في المقام الأول السياح البريطانيون ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت شعبية أيضاً مع الزوار القادمون من أوروبا الشرقية.

كذلك فإن مارماريس لديها الكثير من الخيارات الترفيهية بالنسبة للعائلات , حيث يوجد فيها اثنين من الحدائق المائية المشهورة , كما يمكنك تجربة رحلات القوارب في جولة حول الخليج وإلى مدن مجاورة مثل إيسميلير وتورونك , تمتاز هذه الجولات بأنها غير مكلفة و سعرها يتضمن كافة المشروبات و المأكولات خلال الرحلة.



ويمكنك أيضا الاستعانة بوكلاء السفر المحليين الذين يقدمون رحلات ممتعة و شيقة إلى داليان و فتحية و باموكالي و أفسس ومواقع شعبية أخرى في غرب تركيا.