قرية غوكتشيديري في منطقة الترمال الحرارية

تعد قرية غوكتشيديري Gökçedere  القرية الرئيسة في منطقة الترمال المشهورة باستضافة السياح العرب وخاصة أهل دول الخليج.


إنها قريبة من حمامات ترمال بحيث تستطيع الوصول إليها سيرا على الأقدام وكذلك فهي قريبة أيضا من قرية أوسبنر Üvezpınar. 

بالرغم من قرية غوكتشيديري صغيرة نسبيا إلا أنها مميزة بالخدمات السياحية التي تقدمها ففيها صرافات آلية ومحلات بيع الفاكهة والخضار الطازجة و الجزارين و محلات الألبان و الأجبان حيث يعرض أهل المنطقة منتجاتهم الطازجة هذا عدا عن الدكاكين والمحلات الصغيرة المخصصة لبيع الهدايا والتذكارات المختلفة.

تحتضن قرية غوكتشيديري جامعين كبيرين أحدهما للشيخ الصابوني (جامع الأنصار) أما الآخر فقد بني حديثاً في غربها.

أما عن أماكن الأقامة فهذه القرية فهي متنوعة ومناسبة للجميع حيث تجد هنا بالعديد من الموتيلات والشقق التي تقدم أفضل وسائل الراحة بأسعار مناسبة. 
 
ولعل أفضل و أرقى مكان للإقامة في غوكتشيديري هو فندق بوتيك ليميك الحرارية Limak Thermal Boutique Hotel ذو فئة الخمس نجوم.


يتميز هذا الفندق بإطلالاته الخلابة كونه يقع في أعلى القرية , إنه يحتوي على 48 غرفة مزودة بكل ما يمكن أن تحتاجه لتكون مرفها خلال إقامتك هنا.
يوجد فيه نادي صحي متكامل ومسبح داخلي للمياه المعدنية الحارة , كما يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس أو الاستمتاع بأجهزة مساج للعلاج المائي.


تشتمل المرافق الإضافية على خدمات التدليك والعناية وصالة لياقة بدنية وغرفة ساونا ومطعم أنيق يقدم قائمة مأكولات تركية، كما يوجد مطعم على طراز البراسري ومخبز فرنسي يقدمان مختلف الأطعمة العالمية.