أفضل السوبر ماركات المتواجدة في اسطنبول

تذخر اسطنبول بالكثير من السوبر ماركات التي تلبي احتياجات السياح من المواد الغذائية كالخضار والفواكه والتسالي والمشروبات بأسعار أقل بكثير من تلك البضاعة نفسها المتواجدة في محلات البقالة العادية.
فإذا كنت مسافرا مع عائلتك ثق تماما بأنك ستجد توفيرا كبيرا في المال إذا ما اشتريت مستلزماتك وعائلتك من السوبر ماركات لا سيما أنها منتشرة بكثرة والوصول إليها سهل جدا وغالبا تجدها في الأدوار السفلية لمعظم مراكز التسوق الحديثة في اسطنبول.
الجدير بالذكر أيضا أن هذه السوبر ماركات تتيح لك إمكانية الاستفادة من الخصومات و العروضات عبر الاشتراك بملء استمارة لا تأخذ من وقتك سوى دقائق ومن ثم تحصل مباشرة على كرت نقاط.
أخيرا، تفتح جميع السوبر ماركات أبوابها للعملاء من الساعة التاسعة صباحا حتى الثامنة مساءا.
أما أفضل السوبر ماركات المتواجدة في اسطنبول فهي:

1) ميغرو Migros

ميغرو هي أكبر سلسلة متاجر في تركيا، لديهم بطاقة خصم خاصة تسمى بطاقة نادي ميغرو، وهي مجانية وتوفر لك خصومات خاصة على جميع أنواع البضائع.
تقوم ميغرو أيضا بطباعة نشرات لأفضل العروضات كل اسبوعين، يمكنك الحصول عليها من المركز نفسه حيث تجدها عند المدخل. 


2) Gima

وهي ثاني أكبر سلسلة متاجر في تركيا. بالإضافة إلى المواد الغذائية والمنزلية، تجد هنا أيضا تشكيلة منوعة من الأجهزة الكهربائية والملابس.
يمكنك أن تحظى بصفقات جيدة على مختلف العلامات التجارية عبر بطاقة Gima المتوفرة في جميع محلات Gima.

 

3) Tansaş

أنشئ لأول مرة في إزمير عام 1986 كمركز رائد في ازمير ومنطقة بحر إيجة.
ومع حلول عام 1999 تم فتح ثمانية وتسعين مركز في المنطقة إلى أن توسع وانتشر في جميع أنحاء البلاد.
يوفر Tansaş مختلف العروض الترويجية المميزة. 


4) Macro

وهو مخزن جيد وعادة ما يقع في المناطق السكنية. يقدم جميع أنواع السلع المحلية إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية المستوردة.


5) Şok
وهو تابع لسلسة مراكز ميغرو، صمم لتلبية احتياجات التسوق الأساسية بأسعار جيدة بالنسبة للعملاء مثل اللحوم والفواكه والخضراوات والأرز، والمعكرونة، والمشروبات الغازية.