تسوق في مركز زورلو اللامع في اسطنبول

يعد مركز زورلو وجهة لا بد من زيارتها في قلب اسطنبول، إنه يحتضن مجموعة واسعة من العلامات التجارية الحصرية وهو ليس مركز تسوق فحسب بل مركز للفنون و فندق كما يضم مكاتب تجارية وشقق سكنية أيضا.


إنه يعكس التنوع الثقافي في اسطنبول، لما يقدمه من تشكيلة فريدة من المطاعم والمقاهي، ومجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، وكلها تحت سقف واحد.

بمساحة الداخلية والخارجية يخلق مركز زورلو تجربة تسوق عصرية وحصرية للغاية
، حيث يحتضن أكثر من 200 محلا تجاريا في منطقة تبلغ مساحتها 105.000 متر مربع، بما في ذلك دولتشي آند غابانا، كريستيان ديور، بربري ولويس فيتون، مع بعض الماركات التي دخلت للمرة الأولى إلى تركيا وافتتحت أول فرع لها في هذا المركز بالذات.
 


لا يستهوي مركز زورلو فقط محبي الأزياء فعلاوة على ذلك صمم أيضا لتلبية جميع الأذواق من الطعام والشراب، كونه يحتوي على أكثر من 40 مقهى ومطعم يقدم فيها الطهاة أشهى المأكولات العالمية وبسبب هذا العدد الكبير من المأكولات المختلفة في منطقة واحدة، لا يمكن لأي مركز أن يتنافس مع مركز زورلو.
 
يقع داخل المجمع أيضا فندق رافلز اسطنبول زورلو Raffles İstanbul Zorlu Center، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من لمسات الرفاهية المدروسة التي تقدم هنا إذ يضم الفندق أيضا مطعمين للذواقة، وبار، وحمام سباحة داخلي وخارجي ومهبط للطائرات. 

العنوان والهاتف :
Zorlu Center, 34340 Beşiktaş, +90 (0)212 336 9160