تعرف على بلدة فتحية درة السياحة في تركيا

تتميز بلدة فتحية Fethiye التابعة لمدينة موغلا Muğla التركية والمطلة على البحر المتوسط بطبيعتها الخلابة ومواقعها الأثرية التاريخية العتيقة، فهي إحدى أهم وأبرز المعالم السياحية على مستوى العالم بشكل عام وعلى مستوى تركيا بشكل خاص أيضا، فضلا عن كونها مركز تجاري مهم مما جعلها الاكثر الأماكن ازدحاما في المنطقة. 


تتميّز بلدة فتحية التاريخية بنقاء مياه شواطئها الزرقاء، وخلجانها البكر، وجمال طبيعتها الخلابة، فضلا عن معالمها الأثرية التي يمتد تاريخها إلى آلاف السنين.

في فتحية السياح سوف تجد الكثير من وسائل الترفيه حيث يمكنك هنا الذهاب برحلات مظلية، أو اتخاذ جيب سفاري على الطرق الجبلية، وحتى القيام برحلات القوارب أو الغوص حيث تحظة بفرصة رؤية جمال الكائنات في أعماق الماء. 


هذا والجدير بالذكر أيضا أن فتحية مليئة بالمحلات التجارية المختلفة التي تقدم تجربة تسوق ممتعة بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم حيث يتسنى لك تذوق أطباق لذيذة من المأكولات التركية المحلية والأوروبية العالمية.


أما بشأن الإقامة، فتحتضن فتحية العديد من الفنادق و المنتجعات التي تقدم خدمات فاخرة لزوارها كإمكانية تنظيم حفلاتك الخاصة إلى جانب خدمات الاسترخاء كالساونا والمساجات وغيرها الكثير.

اقرأ أيضا : أنشطة ممتعة يمكنك القيام بها في فتحية