"مارماريس" جنة تسوق تناسب الجميع

تعد مارماريس مدينة مهمة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا في موغلا، وبسبب موقعها على بحر إيجة تعتبر مارماريس قطب سياحي مهم، بالإضافة إلى كونها ميناء مهم لذا فمصدر دخل مدينة مارماريس الرئيسي هو السياحة.

إن التسوق في "مارماريس" تجربة ممتعة، حيث يمكن للسائح شراء الكثير بأسعار مناسبة، أما عن أشهر المنتجات التي تباع هنا فهي الجلديات، الأحذية والحقائب و الجواكيت، سيبدأ معك البائع بسعر يعادل ضعفي السعر النهائي، لذا حاول أن تفاوضه قدر الأمكان لتحصل على السعر العادل.

أفضل أماكن للتسوق في مارماريس:

أونتاش بوينت سينتر Untash Point Center

وهو مركز تسوق ضخم يضم العديد من المحلات التجارية المحلية و الكثير من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى دور السينما مما جعله يوفر لزواره أجواء تسوق ممتعة للغاية. 

نيتسيل مارينا مول Netsel Marina

يقع في منطقة تعرف باسم بيفرلي هيلز، ويقدم للزائرين أجواء مريحة مع أكثر من عشرين متجرا أنيقا لبيع مجموعة مختارة من الدرجة الأولى من الأزياء والهدايا التذكارية.

البازار الكبير Grand Bazaar  

يقع بالقرب من مدخل ميناء مارماريس، يحظى زوار البازار الكبير بصفقات رائعة على جميع أنواع البضائع المعروضة في أكثر من 1000 متجر تبيع السجاد والجلود والتوابل والمجوهرات والأحذية وأزياء الرقص الشرقي.