خمسة أسباب لزيارة تركيا خلال فصل الشتاء

يعتبر الكثير من المسافرين أن موسم الصيف أجمل أوقات السنة للسفر إلى تركيا ولكن ما لا يعرفه البعض أن فصل الشتاء هو أيضا واحد من أفضل الفصول للقيام برحلة مميزة في تركيا.


فيما يلي سنسرد لك الأسباب التي تجعل من تركيا فرصة ذهبية للسفر خلال فصل الشتاء:

أثناء رحلتك إلى تركيا خلال فصل الشتاء ستحظى بأسعار معقولة

حيث ستوفر عزيزي المسافر إلى تركيا خلال فصل الشتاء الكثير من المال لأن معظم الفنادق تقدم عروضا للإقامة بأسعار منخفضة وهذا لا ينطبق فقط على الفنادق حيث أن المطاعم والشركات السياحية التي ستصطحبكم خلال الجولات والأنشطة المختلفة جميعهم يقدمون أيضا عروضا مذهلة خلال هذا الفصل من السنة.

أثناء رحلتك إلى تركيا خلال فصل الشتاء ستتمتع بإجازة هادئة بعيدا 

تستقبل تركيا السائحين الذين يأتون غالبا خلال فصل الصيف من كل حدب وصوب مما يسبب ازدحاما في كثير من المعالم السياحية الشهيرة فإن رغبتَ باكتشاف المدن والمزارات السياحية والمتاحف والمساجد التاريخية والأسواق والمراكز التجارية بشكل أقرب وأفضل فننصحك بزيارة تركيا خلال فصل الشتاء حيث ستكون رحلتك أكثر هدوءا وبالتالي أكثر راحة.


أثناء رحلتك إلى تركيا خلال فصل الشتاء ستتعرف أكثر على عادات السكان المحليين

حيث أن الهدوء وقلة الازدحام الذي ستتتمتع به خلال زيارتك لتركيا خلال فصل الشتاء سيتيح لك التقرب بشكل أفضل من السكان المحليين والتحدث إليهم خاصة وأن الشعب التركي شعب ودود ومرحب.

أثناء رحلتك إلى تركيا خلال فصل الشتاء ستكون لديك فرصة رائعة للقيام بالتزلج

حيث تضم المدن التركية العديد من منتجعات التزلح الممتعة سواء في جبل أولوداغ الذي يعد أقدم وأكثر منتجعات التزلج شعبية في القرى التركية ويبعد مسافة 36 كيلومترا من مدينة بورصة Bursa أو في منتجع ساكلكنت القريب من أنطاليا حيث يقع على بعد مسافة 50 كم غرب مركز مدينة أنطاليا و 60 كم من مطار أنطاليا.
وفي هذا الموضوع ستقرأ عن أفضل عشر منتجعات للتزلج في تركيا.


أثناء رحلتك إلى تركيا خلال فصل الشتاء ستأخذ فرصة رائعة من الاسترخاء وسط الربوع التركية الرائعة

تعد تركيا خلال فصل الشتاء ملاذا لمحبي الاسترخاء والهدوء بين أحضان الطبيعة الخلابة ولعل واحدة من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها هي بحيرة أبانت Abant Gölü الواقعة في جنوب غرب مدينة بولو إلى جانب غيرها من الأماكن الهادئة التي ينعم فيها الزائر بفرصة لا تعوض من السكينة والهدوء.