أفضل مشافي زراعة الشعر في تركيا

تعد تقنية زراعة الشعر من أحدث طرق علاج الصلع وتساقط الشعر، وهي تقنية أثبتت نجاحها في السنوات الأخيرة ويمكن اجراؤها في حالات الصلع للرجال وتساقط وضعف الشعر في النساء.
إنها عملية بسيطة متطورة تجرى في مراكز كثيرة حول العالم، وقد اشتهرت تركيا بوجود عدد كبير من مراكز ومستشفيات زراعة الشعر ولاقت نجاح كبير في هذا الصدد وذلك لعاملين أساسين هما: الموقع الجغرافي وما تتمتع به تركيا من مقومات سياحية لا تقاوم، والعامل الثاني هي الخبرة التي يتمتع بها أطباء تركيا ومهارتهم بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة لعمليات زراعة الشعر مقارنة مع غيرها من دول العالم .

ما هي أفضل مستشفيات زراعة الشعر في تركيا؟

مركز هير ترانسيرف Hair Transerv

وهو مركز متخصص في زراعة الشعر والجراحات التجميلية وعلاج الأسنان، يقدم المركزالاستشارات الطبية للراغبين للسفر للعلاج وزراعة الشعر في تركيا، يقوم المركز بإجراء زراعة الشعر بتنقية الاقتطاف، زراعة الحواجب واللحية، والشارب والسوالف، علاج تشاقط الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي، وذلك كله بأسعار منافسة شاملة العملية والإقامة والتنقلات.

مركز حياة هير Hayat Hair

وهو واحد من أفضل المراكز التركية المتخصصة في عمليات زراعة الشعر، يشرف عليه طاقم طبي تركي مكون من مجموعة من الاستشاريين.
يوفر المركز خدمة الترجمة لسهولة التواصل بين الفريق الطبي وزواره ويتميز بتوفير ممثلين له في السعودية وسلطنة عمان والكويت وغيرهم من الدول العربية لتسهيل إجراءات السفر.

مركز انفينتي Infinity Hair

يتميز هذا المركز بأنه يتمتع بخبرة كبيرة في زراعة الشعر منذ عشر سنوات ويأتي في مقدمة مراكز زراعة الشعر العالمية في أوروبا.
حصل هذا المركز على شهادات متخصصة ومتقدمة في مجال زراعة الشعر وعلاج الصلع و يقدم المركز خدمة استقبال المرضى منذ وصولهم مطار تركيا وحتى اتمام العملية بأعلى مستويات السياحة والجودة وتقديم كافة الأدوية اللازمة بعد اجراء العملية والكريمات والوسادة الهوائية الخاصة والقبعة وعصبة الرأس مع شهادة ضمان وتعهد مدى الحياة.

مستشفي ميديكال بارك الدولية Midical Park

تضم هذه المستشفى مركز كوسميديكا لزراعة الشعر والذي يشرف عليه أشهر أطباء التجميل وزراعة الشعر الأتراك وعلى رأسهم الدكتور ليفنت آجار المتميز والمتخصص في أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال مما جعله ذو سمعة واسعة بين المرضي الراغبين في زراعة الشعر وعلاجات الصلع وضعف الشعر.

مركز رويال هير ترانس Royal Hair Trans

يضم هذا المركز المتميز طاقم طبي مكون من مجموعة خبيرة واستشارية في زراعة الشعر والتجميل.
كغيره من المراكز الفخمة يقوم المركز بارسال مندوبيه لاستقبال المرضى القادمين من المطار مع حجوزات بأرقى فنادق تركيا وثم الانتقال إلى المستشفى لاجراء التحاليل والتجهيز للعملية.