تعرف على أسواق انطاليا ومولاتها

توجد في أنطاليا العديد من المولات المتوسطة الحجم والمنتشرة في جميع أنحاء المدينة، تعتبر هذه المولات ليست فقط مركزا للتسوق وإنما مركز للتسلية والترفيه أيضا، إذ تحتوي على الماركات التركية والعالمية والمطاعم وصالات السينما وغيرها من المراكز الترفيهية التي تقدم أجمال الفعاليات للكبار والصغار.
الجدير بالذكر أيضا أن كافة المولات تقدم خدمة النقل المجاني من وإلى كافة أنحاء المدينة. 

مارك أنطاليا MarkAntalya

افتتح عام 2013 ليعد بذلك واحد من أحدث مولات أنطاليا، يقع في مركز المدينة بالقرب من المدينة القديمة. يحتوي العديد من المطاعم والمقاهي ودور السينما إضافة إلى أكبر موقف مغطى للسيارات في أنطاليا.
الموقع الالكتروني: هنا.

ديبو Deepo 

يقع بالقرب من المطار ليعد آخر محطة للمغادرين من المدينة. يضم هذا المركز ماركات عالمية وتركية مشهورة تعرض المجوهرات الفاخرة والملبوسات الجلدية الغالية، كما يحتوي على مركز ألعاب للأطفال ومركز ملاهي وصالات سينما.
الموقع الالكتروني: هنا.

تيرا سيتي Terra City

وهو من أحدث مولات أنطاليا وأكبرها، افتتح عام 2011 في منطقة لارا الراقية شرق أنطاليا.
يعد تيرا سيتي المول الأجمل من حيث التصميم والبناء والأفخم لكونه يحتوي على العدد الأكبر من الماركات والعلامات التجارية العالمية بين مولات وأسواق أنطاليا.
الموقع الالكتروني: هنا.

أوزدليك بارك Özdilek Park Antalya

على الرغم من كونه لا يشتهر كثيرا بين السياح وذلك لوقوعه داخل المدينة ولحداثته لكنه من أفضل المولات الموجودة في أنطاليا.
يحتوي على عدد كبير من المحلات التي تعرض شتى أنواع البضائع بأسعار معقولة كما تجد هنا مدينة ملاهي وصالة سينما وقاعة طعام ضخمة.
الموقع الالكتروني: هنا.

شي مول shemall

يضم  شي مول حوالي ٧٠ محلا تجاريا، القسم الأكبر منها متخصص بالأزياء من ماركات عالمية مشهورة وأخرى من ماركات تركية محلية مميزة تناسب عشاق الأزياء والموضة.
يحتوي على صالات سينما والعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات محلية تقليدية ومأكولات عالمية.
الموقع الالكتروني :هنا.