عشرة أماكن سياحية ساحرة قرب اسطنبول (2\2)

كيي كوي Kıyıköy

وهي منطقة تبعد عن إسطنبول مسافة ساعتين، وتقع في مقاطعة Kırklareli على ساحل البحر الأسود وتحت قمة مرتفعة تجعلكم تشعرون بالحماس والإثارة، وإلى جانب الحماس الطبيعي لا بد لكم من إلقاء نظرة على بقايا الآثار البيزنطية الموجودة هناك.
يمكنكم الإقامة في البيوت الخشبية المُطلة على الساحل والآثار البيزنطية لتجعل من رحلتكم تجربة لا تنسى.

قرية كاراكلي Taraklı 

هي منطقة تاريخية تقع في شمال غرب تركيا، جمالها جعل منها منطقة أساسية لتصوير العديد من الأفلام التركية، تجد هنا الأشجار الخضراء والشلالات المرتفعة والحيوانات البرية والبحيرات الواسعة، يمكنكم البقاء في أحد البيوت العثمانية التاريخية لتذوق التاريخ والطبيعة في آن واحد.

جزر الأميرات Prens Adaları

هي مجموعة من الجزر في بحر مرمرة تابعة لمحافظة إسطنبول، بعض هذه الجزر كبير نوعاً ما، وبعضها الآخر صغير جداً، لكنها في المجمل جزر صغيرة تبلغ مساحتها الإجمالية 15.85 كم مربع.
الطبيعة الجميلة والساحل الرملي وجولات الحنتور والفنادق المُطلة على البحار أهم ما يميز العطلة الخرافية في الجزر.

ريفا Riva

وهي منطقة تبعد عن إسطنبول نصف ساعة، تعد مناسبة جدا لمحبي وعاشقي هواية صيد الأسماك وشويها على الساحل وسط الطبيعة الرنانة، جمال تعجز الكلامات عن وصفه ولا يمكن استشعاره إلا من خلال زيارته.

إغنا أدا İğneada

وهي من أشهر المناطق السياحية القريبة لإسطنبول، يُطلق عليها "عروسة الغرب التركية" بسبب بحرها وبحيرتها وأنهارها وشلالاتها وغاباتها وجنانها الطبيعية الخلابة.