أفضل الوجهات السياحية لشهر العسل في تركيا (1)

انضمت تركيا لقائمة الوجهات المفضلة لقضاء رحلات شهر العسل، ويعتبر هذا البلد خيار جيد لمن يرغب في الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة والبحر أو القيام بالرحلات الإستجمامية و زيارة بعض الأماكن السياحية.
وفيما يلي نسرد لكم أفضل خمس أماكن لقضاء شعر العسل في تركيا بحسب وجهة نظر الخبراء:


اسطنبول Istanbul

تُعد إسطنبول من أشهر وجهات شهر العسل، وتشتهر بطابعها التاريخي وجمال طبيعتها، وتعدد وتنوع مراكز التسوق فيها.
لذلك ينصح لمن يزور تركيا، أن يبدأ جولته بقضاء بضعة أيام في مدينة إسطنبول، بطرفيها الأوروبي والآسيوي، وهنا يمكنك القيام بجولات مضيق البوسفور ومشاهدة القصور التركية الشهيرة، و زيارة تلة العرائس في تشامليجا، وبالتأكيد لا بد لك من زيارة جزر الأميرات، فهي من المناطق الجميلة لقضاء رحلة شهر العسل، وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وهدوئها.


باموكالي Pamukkale

تقع في مقاطعة دنيزلي Denizli جنوب غرب تركيا وتتميز باحتضانها لأحد أجمل أحواض المياه الحارة في العالم، حتى أصبحت أحد أكثر أماكن الجذب السياحي شهرة في تركيا.
تنطلق المياه من الينابيع الحارة المليئة بالكالسيوم وتشتهر بلونها الفيروزي الرائع الذي يتجمع في الأحواض مشكل قلعة من القطن و من هنا جاء اسمها “باموكالي” و تعني قلعة القطن.
ينصح بزيارة باموكالي خلال شهر العسل بسبب هدوء هذه المنطقة و جمالها الذي يتيح للعروسين إمكانية التقاط أفضل الصور.


أنطاليا Antalya

وهي أكبر مدينة على البحر المتوسط، وتعرف أيضا باسم الريفييرا التركية، تبصر هذه المدينة الشمس أكثر من 300 يوم في السنة، لذا تتميز بشواطئها الرائعة ومنتجعاتها الفاخرة، وعدد لا يحصى من المطاعم ومراكز التسوق الكبيرة لهذه الأسباب تعتبر أنطاليا وجهة رائعة بالنسبة لأي عروسين يريدان أن يحظا بأفضل النشاطات خلال رحلة العمر.

فتحية Fethiye

مع موقع فتحية المتميز على الساحل التركي يمكن للعروسين التنزه على العديد من الشواطئ الجميلة ذات الشعبية الكبيرة ولعل أهمها شاطئ كاليس وشواطئ منطقة أولودينيز التي تعد إحدى أجمل وأشهر شواطئ العالم مما يجعله يستحق الزيارة فعلا خصوصا في عطلة شهر العسل لما تتمتع به من خصوصية بالنسبة لكلا الطرفين.