لماذا زراعة الشعر في تركيا؟

شهدت زراعة الشعر تطورا مذهلا خلال السنوات القليلة الماضية، وقد لقت تركيا بشكل خاص رواجا كبيرا في هذا المجال لأسباب عديدة سنذكرها في موضوعنا هذا:



1) المراكز الطبية المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI):
بأعلى عدد من المنشآت الصحية المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة، يضمن المسافرون للعلاج خدمات وبنية تحتية ذات جودة عالية مقدمة من تلك المستشفيات والطاقم الطبي الخاص بها.

2) الأسعار التنافسية:
تعد أسعار الرعاية الطبية في تركيا وخصوصا في مجال زراعة الشعر تنافسية جدًا مقارنة بمثيلتها في دول غرب أوروبا مثل المملكة المتحدة، أيرلندا، النمسا وإيطاليا.

3) معظم المستشفيات، العيادات والأطباء الموجودون في تركيا الذين يقومون بعمليات زرع الشعر، من استعادة الشعر وتعويضه واستبداله يدركون تماما أهمية الشعرة الواحدة وقيمتها، بناءا على هذا المبدأ حصدوا نجاحا باهرا في هذا المجال.

4) تتميز خدمات الرعاية الطبية في المستشفيات التركية  بجودة عالية وانتظام متفاني، يتمحور هذا الموضوع في مجال التمريض ومستوى جودة الأطباء خصوصا من حصلوا على درجات علمية بالخارج، فضلا عن الخدمات المقدمة ما بعد العلاج من رعاية ومتابعة.

5) إن الأشخاص الذين يأتون من خارج تركيا بهدف زراعة الشعر يحظون بفرصة التمتع بإجازة في اسطنبول وبقية المدن التركية بنسيجها التاريخي وطبيعتها الجميلة والعلاج في نفس الوقت أيضاً.

اقرأ أيضاً:
ماذا تعرف عن زراعة الشعر في تركيا