أفضل الوجهات السياحية لشهر العسل في تركيا (2)

كنا قد ذكرنا في موضوع سابق أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل مميز في تركيا وقد كانت تلك الوجهات هي : اسطنبول، باموكالي، أنطاليا، فتحية.
واليوم نستكمل هذا الموضوع ليحظى زوارنا الكرام وتحديدا العروسان منهم بلمحة وافية عن أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة خلال رحلة العمر.

كوساداسي Kusadasi

كوساداسي هو منتجع يقع في محافظة ايدين Aydin على ساحل بحر إيجه، لعل أكثر ما يمكن أن يجذب أي عروسين إلى كوساداسي هي شواطئها النظيفة و التي توفر مرافق ممتازة للزوار.
أفضل شواطئ كوساداسي هي : شاطئ حديقة ديليك الوطنية Dilek، وشاطئ باموك Pamuk، وشاطئ الثالث التينكوم Altinkum وشاطئ السيدات ladies الذي يقع بالقرب من مركز كوساداسي.
أما من ناحية الطعام فتجد في كوسادسي تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية إضافة إلى الكثير من المطاعم المحلية التي تقدم أطيب أطباق الأسماك.

مارماريس Marmaris

مرماريس هي مدينة مهمة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، في المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا، في موغلا.
بسبب موقعها على بحر إيجة، مرماريس هي أيضًا قطب سياحي مهم، بالإضافة إلى كونها ميناء مهم.
يمكن للعروسين هنا زيارة قلعة مارماريس العريقة والتنزه على شواطئ المدينة التي تحتضن يخوت فخمة تصل قيمتها حتى 10 مليون دولار وأخذ أجمل الصور التذكارية بجوارهم.

بودروم Bodrum

هي منطقة ومدينة ساحلية في مقاطعة موغلا Muğla في منطقة بحر إيجه في جنوب غرب تركيا. تعتبر بودروم واحدة من المدن السياحية المفضلة بالنسبة للعروسين فهي تتميز بشواطئها الرملية و شوارعها المليئة بالمحلات والمطاعم الفخمة مما يتيح لزوارها الكثير من المتعة والتسلية. ننصحكم خلال فترة تواجدكم في هذه المدينة زيارة قلعة بودروم التي تحتوي علي متحف الآثار تحت الماء وتستضيف العديد من المهرجانات الثقافية على مدار العام.

كابادوكيا Cappadocia

بسبب موقع هذه المدينة الرائع المحاط بجبال طوروس، تعد كابادوكيا من أجمل المدن التركيا وأكثرها تميزا وخصوصية ومن أفضل الأماكن لركوب المناطيد في العالم.
تشتهر كابادوكيا بالتكوينات الصخرية التي تم تشكيلها نتيجة للثورات البركانية هي التي تعطي للمنطقة منظرها الغريب المدهش والذي يتيح للعروسين إمكانية التقاط أجمل الصور التذكارية بجواره ضمن جو لا يوصف من الرومنسية والروعة.