المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

هل زرت ميني سيتي في أنطاليا؟

يقع متحف ميني سيتي الشهير على مقربة من مدخل شاطئ كونيالتي Konyaaltı Beachpark ويحتضن نماذج مماثلة للعديد من الأعمال المعمارية التي تنتمي إلى مختلف الحضارات الأناضولية منذ الماضي البعيد وحتى يومنا هذا.



يجد الزائر هنا 86 معلما سياحي مصغرا، جميع تلك المعالم تم إنشاؤها بعد الكثير من البحث والدراسات التصويرية لضمان تحقيق الشبه التام بينها وبين المعلم الأصلي. 

تلقى الزائر على المدخل كتيب فيه تفاصيل ومعلومات عن كل مبنى، هذا ويمكن أيضا شراء النسخة الصوتية المتوفرة بالروسية والألمانية والتركية والإنجليزية والتي تشرح التاريخ الكامل عن كل مبنى والتي تجعل من الجولة فرصة رائعة للتعرف على معلومات قيمة من التاريخ التركي.

ولعشاق أنطاليا يوجد العديد من المعالم التي تسرد تراث تلك المنطقة على وجه الخصوص بما في ذلك بوابة هادريان Hadrians Gate التي بناها الشعب الأنطالي.



إضافة إلى مسجد مئذنة يلفلي Yivli Minuret Mosque الواقع وسط المدينة والذي يعتبر رمز لأنطاليا.

كما يجدر بالزوار رؤية تصميم مسرح اسبندوس Aspendos Theatre الذي تم بناؤه من قبل المهندس المعماري زينون Zenon و يعتبلر الهيكل الأكثر أهمية في المدينة القديمة من اسبندوس.

يضم ميني سيتي منطقة لتناول الطعام وملعب للأطفال والذي يسمح للبالغين أخذ الوقت الكافي للتعرف على تفاصيل كل مبنى في حين يمكن للأطفال اللعب بأمان على مرمى البصر من الآباء والأمهات.

أوقات الزيارة:
يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السابعة مساءا.

أسعار الدخول:
الأطفال دون سن 6 الدخول مجانا.
الأطفال من سن 7-12: 10 ليرة تركية.
البالغين: 22 ليرة تركية.

قد يعجبك أيضا