المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن

إغلاق

تعرف على واحدة من أجمل حدائق اسطنبول

يقبل الكثير من السياح إلى اسطنبول بغية التمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة التي تحتضنها، وليحظوا بإطلالات جميلة على مضيق البوسفور الشهير الذي يصل بين البحر الأسود وبحر مرمرة.

ولعل أجمل تلك الأطلالات يمكن رؤيتها من خلال حدائق يوليوس Ulus park التي تقع في شارع أحمد عدنان سايجون في منطقة يوليوس  بإسطنبول على بعد مسافة قصيرة من أورتاكوي.

يقصد حدائق يوليوس العديد من الزوار، لما توفره من إطلالة رائعة لمضيق البوسفور، خاصة عند الغروب، حيث يبقى السائح لساعات طوال وهو يتلقط الصور التذكارية المميزة دون ملل. 


يوجد في الحديقة ممر داخلي للسير والتنزه كما تحتضن ساحة العاب للأطفال كبيرة جدا، مما يجعل منها مكانا مثاليا للعوائل ذوي الأطفال إذ بوسعهم هنا اللعب والمرح طيلة اليوم.

ويمكن للأهالي خلال ذلك الجلوس في أحد مقاهي الحديقة التي تتيح لك إمكانية التمتع بالإطلالة الجذابة خلال تناول المشروبات المنوعة والوجبات الخفيفة.


إلى جانب الحديقة يوجد واحد من أفخم المطاعم في إسطنبول الذي يمتاز بخدماته الراقية وأطباقه الشهية المكونة غالبا من لحم الضأن و البط، على الرغم من كون أسعاره غالية بعض الشيء لكنه يستحق.

أخيرا ننصحك عزيزي القارئ بألا تنسى تجربة التلسكوب المكبر الموجود في الحديقة والذي تم تخصيصه ليتيح للزوار بمشاهدة الأماكن البعيدة والمحاطة بالحديقة، والاستمتاع بجمالها الطبيعي الخلاب.

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية