المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن

إغلاق

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في تركيا

على أرضها تجتمع المياه الزرقاء الفيروزية مع الجبال الشاهقة وتتحد المواقع التاريخية العريقة مع الطبيعية الساحرة، هذا ما يجعل من تركيا بلد مثالي للعرسان الذين سيحظون فيها بمزيج من الثقافة والجمال لا ينسى مدى العمر.

أما أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في تركيا فهي:

اسطنبول Istanbul

حيث يلتقي الشرق بالغرب والهندسة المعمارية الجميلة بالمرافق الطبيعية النابضة بالحب والحياة.
يمكن للعروسين فيها قضاء أجمل الأوقات الرومنسية عبر أخذ رحلة بالقوارب عبر الفوسفور، كما يمكنهم شراء الهدايا التذكارية للعائلة والأصدقاء من البازار الكبير.

باموكالي Pamukkale

هي أحد أشهر معالم البلاد وذلك بسبب طبيعتها الرائعة التي تتكون من تشكيلات جيولوجية فريدة من نوعها كما تتيح للعروسين إمكانية الاسترخاء في ينابيعها الساخنة الغنية بالمعادن المفيدة.
هذا وتحتضن باموكالي العديد من المواقع التاريخية التي تشمل أنقاض مدينة هيرابوليس الرومنسية.

أنطاليا Antalya

كثيرا ما ينصح السياح وخاصة الأزواج منهم بزيارة أنطاليا لما فيها من أطلال تاريخية مهمة خصوصا المدينة القديمة كاليتشي المحاطة بأسوار من الحجارة الضخمة، والمليئة بالأثار التي تعود إلى حضارات مختلفة تعاقبت على المدينة كالرومانية، البيزنطية، السلجوقية، العثمانية، وحتى التاريخ التركي الحديث.
هذا وتعتبر شواطئها من أفضل شواطئ الريفيرا التركية وأنسبها للعروسين.

مارماريس Marmaris

تشتهر مارماريس بشواطئها الرملية الساحرة بما في ذلك شاطئ إيسميلير الذي تحيط به جبال طوروس وشاطئ داليان المعروف بسلاحفه البحرية.
يوجد في مارماريس اثنين من الحدائق المائية المشهورة التي توفر السعادة والتسلية للجميع وخصوصا بالنسبة للزوجين، هذا وتتيح المدينة لزوارها إمكانية القيام برحلات القوارب الممتعة في جولة حول الخليج وإلى مدن مجاورة مثل تورونك وغيرها.



قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية