لماذا تعد تركيا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل؟

تعد تركيا هي جنة الله على الأرض بفضل جمالها الطبيعي وحضارتها الممتدة إلى آلاف السنين وجوها العليل وجبالها ووديانها إضافة إلى إمكانية العيش بها في الفصول الأربعة فضلا عن أنها تعد مكانًا فريدًا لأولئك الذين يحبون الهدوء ويبحثون عنه.




لنتعرف سوية على الاسباب التي تجعل من تركيا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل:


  • لأنها الخيار الأمثل بالنسبة لعشاق الرومانسية والهدوء من جهة ولعشاق المغامرة والإثارة من جهة أخرى حيث توفر لهم الكثير من النشاطات كالمشي بين أحضان الطبيعة أو الغوص في بحارها وكذلك ركوب العبارات في البوسفور مثلاً.
  • لأنها ذات مناخ رائع طيلة أيام السنة حيث سجلت أعلى درجة حرارة فيها خلال شهر آب 28 درجة مئوية، مما يتيح للعروسين إمكانية زيارة الشواطىء الزرقاء للتمتع بأشعة الشمس، أما محبي الأجواء الرومنسية والمطر فتستقبلهم تركيا أيضا خلال فصل الشتاء بأجواء رومنسية فريدة.
  • لأنها توفر الكثير من العروض ذات التكلفة المعقولة جدا وخصوصا بالنسبة للعروسين، حيث يحظون بمستوى مرتفع من الخدمة والجودة مقابل أسعار تناسب ميزانيتهم.
  • لأنها توفر للعروسين إجواء هادئة تتيح لهم الهروب من فوضى الحياة، خصوصاً بعد تحضيرات الزفاف الشاقة حيث يمكنهم اختيار مدن هادئة للإقامة مثل أنطاليا وكابادوكيا.
  • لأنها غنية بالأسواق والبازارات المحلية التي تمكنهم من شراء هدايا وتذكارات جميلة للأهل والأصدقاء وذلك بأسعار معقولة جدا ففي اسطنبول نذكر لك البازار الكبير وبازار بشكتاش.