المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

الرياضات السياحية في إسطنبول

وجهات لممارسة السياحة الرياضية في اسطنبول


من السياح من يرغب في ممارسة رياضته المفضلة في إسطنبول وفي نفس الوقت الاستمتاع بتجربة سياحية متميزة في هذه المدينة تجمع بين الرياضة والترفيه واكتشاف معالم المدينة، لذلك تقد إسطنبول أماكن متميزة لممارسة الرياضة السياحية من مشي وركوب دراجات هوائية، الرياضات المائية، الصيد وغيرها.

سنتناول في هذا الموضوع الحديث عن ست أماكن لممارسة الرياضة السياحية في إسطنبول.

الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار محدد.

المشي والجري


يستطيع السائح ممارسة رياضات الركض الخفيف والمشي السريع في حديقة حديقة  Maçka Parkوفي غابات بلغراد  Belgrade Forestحيث تتمتع هذه الأماكن بمساحات كبيرة ومسارات طويلة مهيأة لهذا الغرض وإلى جانب الجري يمكن ممارسة التمارين الرياضية مثل حركات الليونة والاسترخاء و التنفس العميق.

الموقع على قوقل: هنا
العنوان : Kemal Türkler Mah., Maçka Cad., 34785 Sancaktepe/Istanbul, Turquie
الموقع الإلكتروني: sbparkbahceler
الهاتف: 00902163111111

التزلج على الجليد


يمكن ممارسة هذه الرياضة المفضلة لدى الضغار والكبار على مدار العام في صالة التزلج على الجليد في مركز غاليريا للتسوق في أتاكوي، تفتح ساحة التزلج حتى 22:00 مساء كل يوم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: galleria
البريد الإلكتروني: info@dati.com.tr
الهاتف: 00902125599560

ركوب الخيل


يمكن ممارستها بكل أمان في بوستانجى لونابارك وهى حديقة متوسطة الحجم تضم ملاعب واسعة لركوب الخيل بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الألعاب الكهربائية المختلفة التي تناسب الصغار والكبار، تقع على بعد مسير عشر دقائق شمال شرق محطة بوستانشي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: bostancilunaparki
الهاتف: 0902164101111

ركوب الدراجات الهوائية


يعتبر حي مودا Moda waterside الذي يقع في الجناح الآسيوي من أفضل الماكن المناسبة لممارسة النشاط الرياضي الصباحي في مدينة اسطنبول وخاصة ركوب الدراجات الهوائية حيث يتم تنظيم جولات رياضية بالدراجات الهوائية بالحي من وقت لأخر، فضلا عن رياضتي الجري والمشي. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: moda
البريد الإلكتروني: ia.premiercontact@gmail.com

رياضة الصيد


يمكن للسياح القادمين إلى إسطنبول ممارسة رياضة الصيد أخذا بعين الاعتبار الطاقة الإنتاجية لحيوانات الصيد تحت إشراف وزارة الغابات وبالتنسيق مع النوادي المختصة في ذلك، بعد أخذ إذن الموافقة فئة الممنوح من طرف وزارة الغابات للشركات السياحية التركية في الأماكن التي يتم فيها إنتاج أجناس معينة من الحيوانات، وهذا يعتمد على اختلاف مواسم الصيد، ومن بين الشركات السياحية المعتمدة في إسطنبول التي توفر هذه الخدمة Antonina Turizm، Fiorino Turizm،  Pusula Turizm وغيرها.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: antoninaturizm
البريد الإلكتروني: antonina@antoninaturizm.com
الهاتف: 4445418

السباحة والرياضات المائية


يتسع الشاطئ الشمسي  Solar Beach لـ 2000 شخص ويضم مطاعم ومحلات تجارية وشرفات للتشمس، كما يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية المتنوعة تشمل السباحة والتزلج على الماء، وركوب الأمواج وجيت سكي، يقع هذا الشاطئ شمال غابات بلغراد ضمن منطقة كومكوي على شاطئ البحر الأسود.

الموقع على قوقل: هنا
العنوان: Kumköy Mahallesi, 34450 Sarıyer/Istanbul, Turquie
الموقع الإلكتروني: solarbeach
البريد الإلكتروني: info@solarbeach.com.tr
الهاتف: 00902122012086

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق