المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

مارماريس لعطلة تجمع بين الشمس والبحر والرمال

كونها مزينة بخلجان هادئة جميلة وفدانات من الغابات الخضراء المورقة وسلسلة من التلال الخصبة، تعد مارماريس واحدة من أفضل وأكبر المنتجعات السياحية في تركيا. 

تقع مارماريس Marmaris في مقاطعة موغلا Muğla، جنوب غرب تركيا. تعتبر المدينة هي واحدة من أفضل السياحية إن كنت تخطط للاسترخاء والراحة في عطلة صيفية تجمع بين الشمس والبحر والرمال.


إن كنت ترغب بالانغماس في الجمال الطبيعي الخلاب فإن مارماريس هي المكان المناسب لك. فضلا عن المدينة بحد ذاتها تمتد على طول شبه الجزيرة أيضا القرى المتواضعة والمراسي البحرية والشواطئ المنعزلة التي لا تزال تحتفظ بسحر الحضارة القديمة والجمال الطبيعي البكر. 

فمثلا يقع منتجع إتْشميلير Icmeler في ضواحي مدينة مارماريس، حيث يبعد عنها حوالي 8 كيلومترات. تحيط به غابات الصنوبر من كل جانب ويتيح فرص رائعة لرياضة المشي لمسافات طويلة وسط الطبيعة الساحرة.


هذا ويمكنك زيارة قرية تورونك Turunc المشهورة بالعسل المصنوع يدويًا والذي يتم شراؤه بكثرة من قبل السياح لما يتمتع به من جودة عالية.


من أهم المعالم السياحية في مارماريس هو متحف قلعة مارماريس الذي يستقبل الزوار من الساعة 8:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا ومن 1:00 ظهرًا إلى 5:30 مساءً يوميًا. 

يحتوي على معروضات أثرية وفنية كثيرة، تشمل النقود والحلي وأعمال النسيج و أدوات مطبخ وغيرها الكثير. هذا ويمكنك أن تحظى بإطلالات بانورامية ساحرة على مدينة مارماريس وذلك من مبنى القلعة العالي.

تقدم كذلك مارماريس فرص رائعة للتسوق حيث تعتبر جنة هواة التسوق الذين يمكنهم اصطياد أفضل العروض وبأنسب الأسعار. لعل أهم المنتجات التي يمكنك شراؤها من مارماريس هي الجلود والسيراميك والمجوهرات والسجاد.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق