المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

نشاطات رائعة يمكنك القيام بها في اسطنبول ليلاً

هل أنت مستعد لاستكشاف اسطنبول ليلاً؟ تلك المدينة التي تمزج الشرق بالغرب تصبح أكثر جمالا وجاذبية بعد غروب الشمس وانخماد الأضواء.

من المشاهد التي لن تنساها في هذه الفترة من اليوم هي جسر البوسفور و بازارات المساء وصور الصيادين ، إن كنت متحمس لاستكشاف باقة متنوعة من النشاطات الليلية التي يمكنك القيام بها في اسطنبول فما عليك سوى متابعة القراءة!

1) خذ عبارة


مع مآذن مسجد السليمانية وقبة آيا صوفيا الشاسعة ، تمتاز اسطنبول بأفق بديع حقا. يمكنك أن تأخذ رحلة بحرية خاصة في البوسفور أو الجلوس في إحدى العبّارات العادية التي تستخدم كوسيلة نقل عام. ننصحك بأخذ خط العبارة Seheri Hatlari الذي يتيح لك الحصول على أفضل قيمة لأموالك ووقتك.

2) تنزه في أورتاكوي Ortakoy


يطلق السكان المحليون على أورتاكوي لقب "قرية في مدينة Village in the city" ، هنا حيث تلتقي الفئات العمرية الشابة ببعضها البعض ويقضون أوقات مرحة إلى جانب البوسفور. إن أردت أن تحصل على أكبر قد من الاستمتاع هنا فما عليك سوى شراء فطائر الوافل، وكذلك البطاطس المخبوزة التي تشتهر بها أورتاكوي.

3) احصل على إطلالة بزاوية 360 درجة


إذا كنت تبحث عن إطلالة ليلية لا تنسى ، فما عليك سوى التوجه إلى مطعم 360 اسطنبول الذي يقع في بيوغلو. يقدم هذا المطعم الراقي العصري إطلالة 360 درجة على اسطنبول ، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الكوكتيلات والأطباق المحلية والعالمية. 
العنوان: Istiklal Street Misir Apt. No: 163 / 8 Beyoglu. 

4) اعبر جسر جالاتا Galata


يمتد جسر جالاتا على القرن الذهبي ، وهو ميناء يتمتع بحماية طبيعية ، ويعد مكانًا رائعًا للتنزه خلال النهار. بمجرد أن يسقط المساء يصبح عالمًا آخراً، حيث يصطف الصيادون على الجانبين محاولين التقاط أسماك الماكريل المراوغة. 
إن شعرت بالبرد فتجول إلى جانب السلطان أحمد لتدفئ نفسك بشاي التفاح أوالقهوة التركية إلى جانب بعض البقلاوة الشهية.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق