المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

تعرف على محافظة كيركلاريلي على الحدود التركية البلغارية

تفتخر مقاطعة كيركلارلي الحدودية باحتضانها لعدد كبير من الآثار التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة والعصور الوسطى والبيزنطية والعثمانية. 

تعتبر السياحة الساحلية ، والجولات الثقافية ، وتخييم القوافل والرياضات المائية ، والصيد والسياحة الطبيعية مجرد عدد قليل من أنواع السياحة في مثل هذا الموقع المتنوع والمثالي. 


تقع كيركلاريلي Kirklareli في منطقة تراقيا ، وقد أسفرت الأبحاث العلمية والحفريات التي أجريت في السنوات الأخيرة عن أدلة على أن المنطقة كانت مأهولة بالسكان منذ حوالي 5800 قبل الميلاد.

تتميز Kirklareli ببيئة طبيعية غير ملوثة وتتيح لزوارها امكانية الاستمتاع بجميع الرياضات المائية وبفرص التخييم طوال موسم الصيف. موقعها بالقرب من اسطنبول يجعل منها خيارًا شعبيًا في أي وقت من السنة.

الحافلات إلى Kirklareli متاحة بسهولة من محطات الحافلات في كل من أنقرة ، واسطنبول وأزمير. تغادر الحافلات كل ساعة من اسطنبول وبشكل يومي من أنقرة وأزمير. تبعد كيركلاريلي عن اسطنبول 209 كيلو متر وعن أنقرة 662 كيلو متر.

توفر كيركلاريلي مواقع طبيعية مثل البحيرات والسدود والكهوف وأراضي الغابات الترفيهية ومناطق التنزه وكذلك الشواطئ. تعتبر بحيرات بايدينا Pedina وميرت Mert وإريكلي Erikli وساكا Saka وسدود كيركلاريلي the Kirklareli وأرماكان Armağan أماكن جيدة لمشاهدة. هذا وعليك زيارة كهف Bedre الذي يقع في مركز المدينة.

بحيرة ميرت

كهف Bedre 

من المشتريات التي لا غنى عنها في كيركلاريلي نذكر الجبن والحرف اليدوية وأغراض ديكور المنزل الخشبية التقليدية والمنسوجات. 

أخيرا لا تفوت زيارة متحف كيركلاريلي Kırklareli Museum وهو متحف وطني يعرض عينات التاريخ الطبيعي ، والمواد الإثنوغرافية المتعلقة بتاريخ المنطقة في الحياة الثقافية ، والتحف الأثرية الموجودة في المدينة وحولها. إنه يحتوي ما مجموعه 3737 قطعة فنية مسجلة.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق