المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

لعطلة شاطئية في أنطاليا: أجمل 10 شواطئ بين فتحية وألانيا -2-

شاطئ أوليمبوس Olympos beach

يقع شاطئ أوليمبوس على بعد 15 كم فقط شمال مدينة أنطاليا ، ويعد واحدًا من أجمل الشواطئ في المنطقة حيث يتميز بالمناظر الطبيعية الساحلية التي تتيح فرصة رائعة للاسترخاء والاستجمام. 
الجدير بالذكر أيضا أن العديد من الأطلال والمواقع التاريخية المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة تستحق الزيارة والاستكشاف.

شاطئ أدراسان Adrasan beach

يقع خليج أدراسان بجوار شاطئ أوليمبوس وعلى بعد 100 كيلومتر فقط من أنطاليا. 
تضفي أشجار الصنوبر المحيطة بالشاطئ جمالا خاصا كما توفر الجبال الجميلة المحيطة بالشاطئ الذي يبلغ طوله حوالي 2 كم مشهدا رائعا وكأنه لوحة فنية.
المنطقة مزودة بالفنادق والمطاعم .. هذا وبوسعك هنا أيضا القيام بنشاطات رياضية متنوعة!

شاطئ كونيالتي Konyaaltı beach

يقع شاطئ كونيالتي على خلفية الجبال الشاهقة ويدعو الصغار والكبار للاسترخاء في المياه المنعشة. 
يوفر متنزه الشاطئ هنا بالإضافة إلى الشاطئ الرائع نفسه أنشطة أخرى ، مثل ألعاب الغولف أو حتى ركوب الخيل. في المساء ، ستجد العديد من المطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة شهية على صوت الموسيقى المفعمة بالحيوية.

شاطئ باتارا Patara beach

يبلغ طول شاطئ باتارا حوالي 18 كم ، وهو أطول شاطئ في المنطقة وواحد من أكثر المناطق الأكثر روعة في البلاد وذلك بسبب موجاته الزرقاء ورماله الناعمة وسكانه النادرون وهم السلاحف ضخمة الرأس!  
حفاظا على تلك السلاحف يقع الشاطئ تحت الحماية والمراقبة، ويعتبر جزء من الحديقة الوطنية، ومنطقة التنوع البيولوجي الرئيسية، فإضافة إلى السلاحف النادرة إنه غني أيضا بالطيور المتنوعة !

شلالات دودن وشاطئ لارا Düden waterfalls, Lara

لا تعتبر لارا واحدة من المناطق السياحية الأكثر شعبية في أنطاليا فحسب، بل أيضا واحدة من أجمل العجائب الطبيعية في المنطقة وذلك بفضل شلالات دودن التي تصب مباشرة في البحر ويمكن رؤيتها من الشاطئ. 
بصرف النظر عن حمامات الشمس ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمياه الباردة وممارسة الرياضات المائية المختلفة ، يدعوك Lara أيضاً إلى جولات المشي الجميلة أو رحلات القوارب للتعرف على المنطقة الرائعة عن قرب.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق