المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

لعطلة شاطئية في أنطاليا: أجمل 10 شواطئ بين فتحية وألانيا -1-

شاطئ كابوتاش بين كالكان وكاش Kaputas beach, between Kalkan and Kaş

إذا كنت ترغب في التعرف على جنوب تركيا الخلاب ، فعليك بالتأكيد زيارة بلدة كالكان الساحلية الصغيرة. في الشوارع الضيقة بين المنازل المطلية باللون الأبيض والنوافذ الكبيرة المطلة على البحر ، ستجد الأسواق الحيوية حيث يمكنك استعراض الهدايا التذكارية أو تجربة المأكولات المحلية. 
في وقت لاحق ، عليك التوجه إلى شاطئ كابوتاش Kaputas لأخذ حمام شمسي رائع تنسى بعده العالم من حولك لبضع ساعات.


ميناء كاش Kaş 

في الطرف الآخر من شاطئ كابوتاش Kaputaş تجد ميناء كاش Kaş الذي لا يوفر فقط الحمامات الشمسية على الساحل ، بل يتيح هذا المرفأ الجميل للسياح فرصة مثالية لتجربة أنشطة رياضية مختلفة مثل التجديف ، والطيران المظلي ، ركوب الكاياك ، والسباحة مع الدلافين ، والغوص وغيرها!

حديقة الفراشات في فتحية Butterfly Park in Fethiye

إذا كنت تبحث عن عجائب طبيعية رائعة ، فسوف تجد مقصدك في فتحية والمنطقة المحيطة بها ، حيث ستتعرف على بعض المعالم المثيرة ، بما في ذلك  خليج الفراشات Kelebekler Vadisi.  يعد هذا المكان الشهير أحد أكثر الشواطئ درامية في تركيا وذلك بسبب جماله النادر والذي يبعث على الراحة والسكينة.

ألانيا Alanya

تقع مدينة ألانيا على بعد حوالي 110 كيلومتر من أنطاليا ، إنها مثيرة للإعجاب بشكل خاص مع حصنها الرائع المواجه للبحر الذي يطل على شاطئ المنطقة بأكمله.
هنا لا يمكنك فقط الاسترخاء في الرمال الدافئة ، بل يمكنك أيضًا استكشاف تاريخ المنطقة من خلال العديد من المتاحف والمعارض. لا تنسى أيضا تذوق المأكولات التركية في أحد المطاعم المطلة على أفق البحر.

شاطئ فتحية أولودينيز لاجون Fethiye, Ölüdeniz

تسمى منطقة وشاطئ أولودينيز Ölüdeniz رسميا باسم "بلو لاجون"، إنها واحدة من أشهر الأماكن السياحية في تركيا حيث تعتبر منتجع رائع مطل على السواحل الفيروزية في الجنوب الغربي للبلاد.
إنها مليئة بالمناطر الخلابة التي تشمل المياه الزرقاء الصافية ، وأشجار الصنوبر والزيتون التي تحيط بالمكان وتبعث فيه جمالا لا يوصف.
النشاطات التي يمكنك القيام بها هنا لا تنتهي حيث يمكنك الاستمتاع بباقة متنوعة من الفعاليات الرياضية مثل الغطس، والقفز المظلي وركوب القوارب الشراعية.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق