المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

تعرف على بازار سفرانبولو بالصور والمعلومات

التقاليد المحلية المحافظ عليها حتى اليوم ، الأرض العذراء ، سفرانبولو Safranbolu ذات التاريخ الغائر في القدم والذي يعود إلى العهد العثماني. 

شبهها الكثير من زوارها بمثابة جنة صغيرة ليس هذا فحسب ولكن أيضا بازارها القديم المليء بالعديد من الأسواق المختلفة المسماة Arasta والمصفوفة جنبا إلى جنب جعل منها مقصدا لعشاق الأسواق الشعبية وللمولعين بالتعرف على البيئة المحلية عن كثب.



في قديم الزمان ، كان هذا البازار الرائع مركزًا تجاريًا مهمًا يحتوي على العديد من أماكن العمل التي تغطي ما يقرب من 10 إلى 15 مترًا مربعًا.

هنا كان يتم على سبيل المثال صناعة الأحذية ، والتعامل مع المعادن كالحديد والنحاس وهكذا ، يتم اصبحت شوارع سفرانبولو Safranbolu  على مر الزمن بازار مختص بالدرجة الأولى بالأعمال اليدوية وقد صنفت المحلات بحسب طبيعة هذا العمل مثل بازار شوميكر ،بازار سادلرز هاوس ، بازار ميرشانت هاوس وبازار بوتشرز ، مما مكن الناس بسهولة من العثور على جميع أنواع الحرف اليدوية والمنتجات المصنعة في سوق البازار.


وعلاوة على ذلك ، يوجد هنا ما يشبه بازار أراستا Arasta bazaar الذي يقع في اسطنبول بجانب المسجد الأزرق ، يعرض هذا البازار في سفرانبولو التذكارات المختلفة التي تشمل أعمالاً فنية تركية تقليدية فريدة من نوعها ، مثل أعمال المعادن والنجارة والمنتجات المحلية الصنع والمصنوعة على شكل إكسسوارات رائعة وغيرها من المواد الجذابة خصوصا بالنسبة للسياح.


إلى جانب فرصة تسوق العديد من المنتجات المتميزة يتيح لك هذا البازار أيضا إمكانية تذوق الأطعمة التقليدية الشهيرة مثل بيروي peruhi والكباب التركي الشهي وكذلك الراحة التركية الغنية بالنكهات المختلفة. 

سوق الأحذية SHOEMAKERS BAZAAR
يقع بجوار Köprülü Mehmet Pasha ويتكون من 48 متجرا خشبيا استثنائيًا يشتمل أيضا متاجر تذكارية تقليدية ومطاعم ومقاهي وأسواق تبيع المواد اليدوية الأصلية. لذلك إذا كنت ترغب في تنفس الهواء النقي ، وشرب الشاي أو القهوة ذات الذوق الخاص ورؤية العديد من المنتجات الفريدة ، يجب عليك زيارة هذا السوق على وجه التحديد.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق