المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

أفضل الأماكن للتسوق في اسطنبول

عندما تجتمع كلمتا التسوق و اسطنبول معًا ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو البازار الكبير. ومع ذلك ، اسطنبول لديها الكثير من شوارع التسوق الأخرى ومراكز التسوق الكبيرة حيث يمكنك العثور على الكثير من المنتجات الرائعة.

نيسانتاسي Nişantaşı

بالتأكيد يعتبر نيسانتاسي أكثر شوارع التسوق تميزاً في اسطنبول ، هنا ستجد جميع متاجر المصممين الكبار بالإضافة إلى سكان المدينة الأثرياء الذين يقضون بعض أوقاتهم في إحدى المقاهي والمطاعم المنتشرة في الحي نفسه.
من برادا إلى كارتييه ، ومن لويس فويتون إلى توم فورد ، تمتلك نيشانتاشي جميع المتاجر التي قد تتوقعها في حي ثري. تأكد أيضًا من التجول في حي Teşvikiye القريب ، حيث ستجد العديد من المطاعم الصغيرة والمقاهي والبوتيكات التي افتتحها رواد الأعمال الشباب الأصغر سناً في المدينة.

غلطة Galata

يقع في حي بيزوغلو Beyoğlu وسط اسطنبول ، المنطقة المحيطة ببرج غلطة تستحق بالتأكيد الزيارة فهي تحتضن باقة من بوتيكات أفضل المصممين المحليين والعالمين.
واحد من أفضل الشوارع في هذه المنطقة هو Serdar-ı Ekrem ، والذي ستعرفه على الفور بسبب مساراته المرصوفة بالحصى ، وواجهاته الكلاسيكية الجديدة ، ومحلات البوتيك التي تشمل الملابس من المصممين المحليين والتحف والمحلات التجارية.
ستجد أيضا المقاهي المميزة حيث يمكنك أخذ استراحة والتعرف على السكان المحليين والتحدث إليهم.

بيبيك Bebek و Arnavutköy

بعيد قليلاً عن وسط اسطنبول ، بيبيك هو حي ثري آخر. بصرف النظر عن مطاعمه الرائعة المنتشرة في كل مكان منه، يحتوي حي Bebek على الكثير من المحلات التجارية التي يمكنك قضاء ساعات في استكشافها وهي مختبأة بين الشوارع الجانبية.
هنا ستجد متاجر كبيرة بها ملابس وإكسسوارات من مصممين محليين استثنائيين. إذا واصلت الدخول إلى Arnavutköy فستجد المزيد من المطاعم والمحلات التجارية الكبيرة المنتشرة في جميع أنحاء الشوارع الجانبية أيضًا.

مركز كانيون للتسوق Kanyon Shopping Center

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون التسوق في مجمع واحد ، فهذا هو أحد أفضل مراكز التسوق التي يمكنك زيارتها ويسمى كانيون. 
بطبيعة الحال لا تفوت زيارة هذا المركز التجاري خصوصا في الصيف ، حيث أن متاجرة منتشرة في الهواء الطلق. هنا ستجد كل ما تبحث عنه ، سواء كان ذلك من الأدوات المنزلية من تركيا أو من الخارج. يقع Kanyon في مبنى تجاري ، لذلك خلال وقت الغداء ستشاهد العمال يتناولون الغذاء في أحد المطاعم العديدة الموجودة في الطابق العلوي.

شارع بغداد Bağdat Caddesi

إذا كنت على الجانب الآسيوي وتتطلع للتسوق ، فإن شارع بغداد هو المكان المناسب للذهاب.
من خلال عرض باقة منوعة من العلامات التجارية الراقية مثل Prada و Vakko (أحد المتاجر الكبرى في تركيا) وZara و Massimo Dutti. يمكنك هنا قضاء يوم كامل والاستمتاع بتجربة تسوق مسلية وممتعة.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق