المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

أفضل خمسة أماكن في تركيا للقفز بالمظلات

للسفر إلى تركيا أسباب عدة أبرزها التاريخ والحضارة ، والشواطئ والبحار، والمأكولات لذيذة ، وضيافة الناس وترحابهم.
ممارسة الرياضات المثيرة كالقفز بالمظلات مثلا هو أيضا من العوامل الجذابة. إنه يتيح لك الاستمتاع ببعض من أفضل وجهات النظر في العالم!

القفز المظلي فوق أولودينيز Ölüdeniz

أولا وقبل كل شيء يعتبر الطيران بالمظلات فوق Ölüdeniz بمثابة تجربة العمر. فالمنظر البانورامي الخلاب والظروف الجوية المستقرة تجعل المنطقة هي الأفضل والأجمل في أوروبا ، إن لم يكن العالم.
نظرا لشعبيتها وموقعها المركزي الجميل قرب فتحية (التي تقع أيضا على بعد ساعة من مطار دالامان الدولي) ، تجذب Ölüdeniz العديد من أفضل الطيارين وأكثرهم خبرة في العالم. يتم الانطلاق بدءا من Babadağ ويكون الهبوط من ارتفاع 2000 متر.

القفز المظلي فوق بودروم Bodrum وميلاس Milas

أصبح الطيران بالمظلات نشاطًا شائعًا على شواطئ Ören في ميلاس وبودروم ، حيث أعيدت تسمية التلة التي يتم القفز منها ليصبح اليوم Paragliding Hill ، وتعتبر النقطة الأعلى في الجبل.
سيكون بوسعك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة على الشاطئ ، والحقول الخضراء الجميلة والمراعي والغابات الوارفة أثناء هبوط 600 متر بعد فتح المظلة الخاصة بك.
إن الهبوط سهل وسلس ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للمبتدئين الذين يزورون بودروم.

القفز المظلي من جبل نمرود Mount Nemrut

استمتع برؤية بعض من أكثر المنحوتات التي تميزت على الإطلاق في تاريخ البشرية حيث يقدم جبل نمرود واحدة من أكثر تجارب الطيران المظلي تميزاً وتفرداً في العالم.
تم بناء هذه المنحوتات حول القرن الأول قبل الميلاد وقد أصبح الموقع الآن أحد مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو.
هنا هي نقطة البداية التي يبلغ ارتفاعها 2200 متر! في الطريق إلى الأسفل ، يمكنك الذهاب إلى ثاني أكبر بحيرة فوهة بركانية في العالم ، بحيرة نمرود!

القفز المظلي فوق كاس Kaş

وهو مكان مثالي أيضا بالنسبة للمبتدئين في الطيران الشراعي، يبلغ ارتفاع تلة Asas  التي تمثل نقطة البدء 600-1000 متر و تطل على Kaş وجزيرة Kastellorizo اليونانية.

المناظر الطبيعة فوق بحيرة ابانت Lake Abant

أصبح الطيران المظلي قبالة هضبة Örencik على بحيرة Abant ذو شهرة واسعة في الآونة الأخيرة ، فالمساحات الخضراء التي تشتهر بها مدينة بولو والمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج في فصل الشتاء جعلت من المنطقة مكانا جذابا لممارسة هذه الرياضة.
حتى أن الهضبة نفسها جميلة ، تمتد كالسجادة الخضراء. الجدير بالذكر أن بولو لا بتبعد سوى بضع ساعات عن اسطنبول ، لذلك من السهل زيارتها في رحلة يوم واحد.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق