المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

خمسة تذكارات رائعة يمكنك الحصول عليها في كل سوبرماركت في تركيا

قد يكون الحصول على الهدية المناسبة أمراً صعباً بعد زيارتك لتركيا. فبعد أن قمت بزيارة الشواطئ ، والمواقع التاريخية ومختلف الأماكن السياحية عليك الآن الحصول على هدايا لجميع أحبائك في الوطن! 

لا تقلق ففي هذا الموضوع سنساعدك بتقديم خمسة اقتراحات لهدايا متاحة تقريباً في كل متجر بقالة!

زبدة البندق Hazelnut Butter

في كل مكان في العالم نجد شوكولا البندق المحلاة ولكن قد لا تعرف أن نسبة كبيرة من البندق المنتشر في هذا المجال التجاري يأتي من تركيا ، وأن تركيا لديها أفضل نوع من البندق في العالم.
لذا وتميزا عن باقي المنتجات المصنوعة من البندق ستجد هنا زبدة البندق الشهية!
إنها تحتوي على نسبة من البندق تتجاوز 80 ٪ ومع ذلك هي رخيصة ولذيذة. يمكن دهنها على الخبز أو مزجها مع الكوكيز ذات رقائق الشوكولاتة والتمتع بأفضل الكوكيز على وجه الأرض!

صابون زيت الزيتون Olive Oil Soaps

تشتهر تركيا بالنظافة منذ آلاف السنين ، كما يتضح من انتشار الحمامات في كل مكان في البلاد. تم استخدام الصابون المصنوع من زيت الزيتون في تركيا منذ القدم لذا ترى هنا مجموعة متنوعة من الصابون المتوفر في جميع الأسواق المحلية!
في الأسواق ستشاهد عادة نوعين من الصابون ، الأول صابون زيت الزيتون النقي ، و الآخر هو الصابون التقليدي الذي غالباً ما يتم مزجه مع زيت الغار ومواد أخرى. عادةً ما تأتي قطع الصابون في عبوات مكونة من أربعة قطع أو أكثر.

دبس الرمان Pomegranate Molasses

والذي يتم صنعه ببساطة عن طريق خلاصة عصير الرمان الذي يتم تحويله إلى شراب سميك ثم تعبئته - بعض العلامات التجارية تضيف السكر وبعضها الآخر لا.
عندما تبحث عنه في المتجر ، سترى عروضا رخيصة وأخرى أعلى تكلفة ، حاول دائما أن تحصل على العبوات التي تقرأ عليها أن نسبة الرمان هي 100٪ فهي الأضمن والأفضل وننصحك باستخدامه في السلطة.

زيت الزيتون Olive Oil

بينما يعتبر زيت الزيتون سلعة فاخرة في جميع أنحاء العالم، إنه في تركيا ببساطة جزء أساسي في كل وجبة وكل طبق.
في تركيا ستجد المئات من أنواع زيت الزيتون ، من الحصاد المبكر إلى الحصاد المتأخر مع معايير متعددة تجعل من الزيت التركي من بين أفضل زيت زيتون في العالم (والأرخص تكلفة).

الراحة التركية Turkish Delight

ربما يكون هذا العنصر هو الأشهر في القائمة! إنه موجود في كل سوبرماركت، وهو عبارة عن نوع من الحلو الذي يقدم مع فنجان من الشاي أو القهوة. يوجد في تركيا عدد قليل نسبيا من العلامات التجارية المعروفة ، ولكن كن على ثقة أنك ستجد ما يرضيك ويلبي طلبك.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق