المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

أجمل القرى السياحية الواقعة قرب موغلا

حظيت مدن موغلا Muğla في الفترة الآخيرة على شهرة واسعة مثل بودروم ، فتحية ، مرمريس ، دالامان ، داتكا ولكن قد تتفاجئ أن هناك عدد من القرى الصغيرة المنتشرة في جميع أنحاء المقاطعة والتي هي في الواقع أكثر استرخاءًا وجمالاً من الأماكن التي سبق ذكرها وسمعت عنها الكثير!
حسنًا ، هنا يمكنك الاطلاع على بعض القرى الرائعة الجديرة بالزيارة!

Yeşilyurt

Yeşilyurt هي واحدة من أجمل القرى الصغيرة في موغلا يترجم اسمها إلى العربية "البيت الأخضر" ، وهو أمر ليس غريب فهي تقع فعلا وسط بعض أجمل المناطق الطبيعية المحيطة.
إنها قرية معروفة بالنسيج أيضًا ، لذلك عندما تزورها تأكد من شراء قطعة يدوية محلية تأخذها معك بمثابة تذكار إلى المنزل!

Yeşilüzümlü

تقع Yeşilüzümlü على بعد 15-20 كم بالسيارة عن فتحية Fethiye ، على الطريق إلى Denizli. 
كما يوحي اسمها الذي يعني "الكروم الخضراء" تحتوي القرية على مزارع الكروم كما تشتهر بإنتاجها للفطر المعروف محليا بـ Kuzugöbeği ، وفي كل عام هناك مهرجان يقام على شرفه!
تشتهر هذه القرية أيضا بمنتجاتها المنسوجة يدويًا ، والتي تتميز بأصالتها حيث تعود هذه المهنة هنا إلى العديد من السنين.
في السنوات الأخيرة ، أصبحت القرية تصدر منتاجاتها والتي حصلت منها على مصدر دخل مهم .
بسبب موقعها الخلاب ونكهتها المحلية العريقة، تجذب القرية سنويا المزيد والمزيد من السكان المحليين من خارج القرية ، كما أصبحت ملاذا للسياح من كل حدب وصوب للهروب من حياة المدينة الكبيرة واللجوء إلى حياة قرية هادئة وسط جمال الطبيعة.

Mazıköy 


تتمتع Mazıköy بموقع الأخاذ على الساحل الشمالي لخليج Gökova. إنها في الحقيقة ليست قرية واحدة ، بل مجموعة من 8 قرى في قرية واحدة متصلة جميعها عن طريق البر. 
هنا تجد اليوم فنادق المبيت والإفطار وشقق وفيلات ومطاعم مما يجعلها مكان رائع لقضاء الليل أو لمجرد المرور برحلة نهارية من إحدى المدن القريبة.

Kapıkırı

Kapıkırı هي قرية صغيرة على ضفاف بحيرة BAFA تتميز بثروة من الجمال الطبيعي وأهمية تاريخية. انها مثالية لصيد الأسماك ، والمشي لمسافات طويلة وكذلك ، للتخييم أو لمجرد مشاهدة الطيور والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
كانت بحيرة بافا Bafa خليج في بحر ايجه ولكن على مر القرون نمت لتصبح بحيرة وانضمت مع نهر مينديرس العظيم.
عندما كانت لا تزال تقع على البحر مباشرة استضافت هذه الأراضي مدينة هيراكليا ، التي كانت ميناء مهم. كانت مدارة من قبل مملكة Pergamon والإمبراطورية الرومانية لفترة طويلة جدا. اليوم يمكنك زيارة هذه القرية الجميلة والتجول بين بقايا Heraklia ، بما في ذلك مقابرها الصخرية ومعبد أثينا وجدران المدينة والأجورا.

Selimiye

لم تكن هذه القرية سوى قرية صيد هادئة قبل أن تنمو شعبيتها في السنوات الأخيرة وتصبح اليوم نقطة جذب سياحي مهمة على مستوى البلاد ومركزا لليوغا أيضا.
تعد مارماريس هي الأقرب إليها ولا تخلو أي رحلة بحرية من المرور بها. هناك عدد من المطاعم الواقعة على طول الساحل والتي تقدم إطلالات ومناظر طبيعية خلابة.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق