المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

أفضل 5 أماكن لقضاء عطلات نهاية أسبوع رومانسية في تركيا

كاش Kaş

كاش هي مدينة صغيرة جذابة تمتد أسفل التل مباشرة على شاطئ الريفييرا الفيروزية. تتميز بشوارع جميلة مرصوفة بالحصى نظيفة وغنية بالمنازل الحجرية وبموقع مطل على جزر البحر الأبيض المتوسط والمياه الفيروزية.
تعتبر كاش مكان مثالي لقضاء يوم من الاسترخاء والقيام بحمام سباحة مع الاستمتاع بمناظر طبيعية مذهلة ، ثم الخروج لتناول وجبة مسائية رومنسية رائعة.

داليان Dalyan

عندما تريد أن ترى جنة على الأرض ، فإن داليان هو المكان المناسب. يمكنك قضاء اليوم في أخذ قارب إلى إلى أحد الشواطئ البكر ومراقبة السلاحف البحرية الضخمة التي تجعل من داليان مقصدا سياحيا بشكل خاص. 
إن كنت من محبي الغوص فلا تتردد من القيام بتجربة لا تنسى طيلة العمر. المدينة نفسها مكان مثالي للنزهة حتى في وقت متأخر من الليل ، مع المطاعم والمقاهي المفتوحة حتى الفجر ستجد المكان مألوفا للغاية.

كابادوكيا Cappadocia

إذا كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع أشبه بالخيال فسارع بالتوجه إلى كابادوكيا. تعد فكرة ركروب منطاد الهواء الساخن فوق المداخن الخيالية في كابادوكيا من المغامرات المثيرة التي يتوجب عليك القيام بها. 
بالإضافة إلى جمال الطبيعة وسحرها في Cappadocia تعتبر المدينة مرتعاً حقيقياً للثقافة ، ومكان رائع للباحثين على كل ما هو شيق وغريب.

داتكا Datça

تريد حقا الابتعاد والاسترخاء في مكان هادئ؟ قد تكون شبه جزيرة Datça هي المكان الذي تبحث عنه. هنا تقع ربما أكثر الخلجان المنعزلة في أي مكان على البحر الأبيض المتوسط. 
ستشعر وكأنك على بعد مليون ميل عن كل شيء ، بينما لا تزال في الواقع على بعد مجرد ساعات قليلة من المطار الذي قدمت منه!

اسطنبول İstanbul

لا شيء أكثر رومانسية من جولة البوسفور التي تغادر من شبه الجزيرة التاريخية ، وتمر من آيا صوفيا ، وبرج غلطة ، وبرج العذراء ، وأكثر من ذلك بكثير! اسطنبول هي واحدة من أكثر المدن جمالاً في العالم ، وفي كل مكان في المدينة ستجد مناظر رائعة وإطلالات خلابة على مضيق البوسفور.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق