المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

خمسة نشاطات سياحية عليك القيام بها في كاش


Kaş هي مدينة صغيرة لصيد الأسماك والغوص والسياحة ، وحي من مقاطعة أنطاليا في تركيا ، تقع على بعد 168 كم غرب مدينة أنطاليا. 

تعتبر منتجع سياحي مرموق وذلك بسبب النشاطات السياحية المميزة التي تقدمها لزوارها، إليك خمسة أفكار لنشاطات سياحية مميزة في كاش:

تجول جولة في المدينة

من الطبيعي أن يكون النشاط الأول لأي مسافر عند وصوله إلى وجهته المقصودة هو أن  يتجول في المدينة ويضيع بين شواطئها. 
إلا أنك في مدينة كاش الصغيرة من المستحيل أن تضيع! تتيح كاش بعض المقاهي الرائعة والمطاعم الجميلة والشوارع المميزة التي تصطف على جانبيها زهور البوغانفيليا الوردية. 
في الليل يقضي معظم المحلييون أوقاتهم في الميدان الرئيسي لذا استفد من هذه الفرصة و توجه إلى هناك ، كي تختلط معهم وتتعرف أكثر على البيئة المحلية.

استرخ على شاطئ Kaputaş الرائع

على بعد حوالي 18 كلم غرب كاش ستجد واحد من أجمل الشواطئ التي قد زرتها على الإطلاق. Kaputas هو شاطئ متوسط الطول ويمكن الوصول إليه بسهولة خصوصا في الصيف حيث تأخذك الحافلات الصغيرة (التي تدعى دولموس) من محطة otogar. 
الشيء الفريد والأكثر تميزا الذي يقدمه شاطئ Kaputas هو اللون المذهل للمياه حيث تلتقي المياه العذبة الجبلية مع البحر مكونة بذلك مشهد ساحر تماما. نصيحة أخيرة: تأكد من جلب ما يكفي من المرطبات حيث لا توجد هنا متاجر قريبة.

الذهاب للغوص


هناك بعض فرص الرائعة للغوص والغطس في كاش التي تتيح لك إمكانية التعرف على مجموعة واسعة من الأسماك ، والسلاحف ومختلف الكائنات البحرية عن كثب. 
هناك باقة كبيرة من مواقع الغوص في المنطقة بما في ذلك الوادي ، والعديد من الشعاب المرجانية، وحطام السفن ، وأيضا حطامين لطائرتين الأولة على عمق 58-71 متر.
والثانية هي حطام لطائرة داكوتا دي سي 3 على ارتفاع يتراوح بين 17 و 35 متراً.

زيارة المدرج القديم


إن كنت بصدد القيام بنزهة قريبة فيمكنك التوجه في رحلة تبعد عن مركز المدينة مدة خمس دقائق وأن تستكشف المدرج القديم.
إنه في حالة رائعة وفي الصيف تقام فيه الحفلات الموسيقية بشكل دوري. يمكنك زيارة الموقع في الليل لتشاهد إضاءته الخافتة الساحرة!

توجه إلى اليونان في رحلة يومية

تقع جزيرة Meis اليونانية على بعد 20 دقيقة فقط بالقارب ، مما يجعلها رحلة نهارية مثالية. هناك زوجان من القوارب الكبيرة يغادران في الساعة 10 صباحاً ، ويعودان في الساعة 3 مساءً بتكلفة تبلغ حوالي 25 يورو.
إن جزيرة Meis هي جزيرة صغيرة نقية وخلابة وتقدم مذاقا محليا لليونان. 
فضلا عن ذلك إنها مكان رائع للسباحة وتناول الطعام والاسترخاء. يوجد مكتب حجز في مدينة كاش ؛ يجب عليك الحجز في اليوم السابق. إذا كنت تتوجه إلى ميس ، تأكد من زيارة "الكهف الأزرق" فهو مذهل حقا.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق