المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

أفضل الطرق للوصول إلى مدينة أنطاليا

أنطاليا هي مدينة سياحية رائدة والمدينة الخامسة على مستوى الجمهورية التركية من حيث عدد السكان. تقع على ساحل جنوب غرب الأناضول وتحدها جبال طوروس ، تعتبر أنطاليا أكبر مدينة تركية على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويقطنها أكثر من مليون شخص.

تتميز أنطاليا بإمكانية الوصول إليها بسهولة عن طريق جميع وسائل النقل. حيث بوسعك الوصول إليها عبر الطرق السريعة  من جميع أنحاء البلاد وكذلك تحتضن المدينة مطارين يوفران سهولة الوصول للزوار المحليين والأجانب.

الوصول إلى أنطاليا عن طريق البر

من السهل جداً الوصول إلى أنطاليا ، بالسيارة أو بالحافلة. تتمتع أنطاليا بوصلات رائعة من جميع المدن ، وخاصة اسطنبول وأنقرة وأزمير وسائر المدن الكبرى.

هذا وترحب محطة حافلات انطاليا بالباصات على مدار الـ 24 ساعة. تقع هذه المحطة على بعد 10 كم فقط من وسط المدينة ومن هناك يمكنك استخدام جميع وسائل النقل العام للوصول إلى مختلف أطراف المدينة ونواحيها.

الوصول إلى أنطاليا عن طريق الجو

توفر مطارات أنطاليا الدولية سهولة الوصول للزوار المحليين والأجانب على حد سواء وذلك بفضل قدرتها العالية على استقبال السياح من كل أنحاء العالم.

يستقبل مطار أنطاليا الكثير من الرحلات الدولية والمحلية يوميا والجدير بالذكر أنه قد تم افتتاح مطار جديد في عام 2012 باسم Gazipasa Airport ويقع بالقرب من ألانيا. 
يعتبر هذا المطار استثمار كبير من قبل الحكومة التركية لتخفيف بعض الضغط عن حركة المرور الضخمة التي يشهدها مطار أنطاليا الرئيسي.

الوصول إلى أنطاليا عن طريق البحر

من الممكن أيضًا الوصول إلى أنطاليا عن طريق البحر حيث يوجد في أنطاليا رصيف دولي كبير تصل إليه سفن الرحلات البحرية من مختلف دول البحر المتوسط.
 يقع Main Pier and Yacht Harbour على بعد 8 كم فقط من وسط المدينة وتوفر الموصلات العامة من هناك خدمة الوصول إلى وسط المدينة بكل سهولة ويسر.




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق