المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

اسطنبول مع الأطفال! وجهات سياحية عائلية رائعة في اسطنبول

الثقافة التركية ذات طابع عائلي للغاية ، لذلك إذا كنت مسافراً إلى إسطنبول مع الأطفال كن متأكدا من أنك ستتلقى الترحيب الحار وستكون على موعد مع الكثير من الأنشطة الممتعة. 

من المتنزهات الترفيهية إلى أحواض السمك ومتاحف الألعاب ، اخترنا لك هنا بعض النشاطات المفضلة التي يمكنك القيام بها مع أطفالك أثناء زيارتك لاسطنبول.

MINIATÜRK

خذ صغارك إلى مغامرة تركية لا تنسى في مينا تورك Miniatürk وهي حديقة مصغرة في الهواء الطلق تحتضن المئات من النماذج المصغرة للمعالم التركية الأكثر شهرة.
إنها تروي قصة ماضي تركيا الغني ، بما في ذلك الإمبراطورية العثمانية ، كل المعالم السياحية تقلصت جميعها في هذا المكان إلى حجم مناسب للأطفال! تعتبر Miniatürk اليوم هي أكبر حديقة مصغرة في العالم.

RAHMI M KOC MUSEUM

رحمي ام كوتش هو متحف النقل الذي يسمح لأطفالك التعرف على جميع وسائل النقل بدءا من السيارات القديمة إلى القطارات والغواصات والطائرات. 
يمكن لهم هنا أن يجلسوا في قمرة قيادة طائرة ، وأن يتظاهروا بأنهم يعيشون في غواصة وكذلك بوسعهم أن يقوموا بأيديهم بعدد من التجارب العلمية الممتعة. 
يقع المتحف في مصنع جميل من القرن التاسع عشر والذي يستحق الزيارة في حد ذاته.

ISTANBUL AQUARIUM

دع الأطفال هنا يعيشون جوا فريدا من المرح والمتعة وذلك عند تعرفهم على مجموعة كبيرة من الأسماك المختلفة. تم افتتاح Sea Life Aquarium في عام 2011 ليكون منذ ذلك الحين الموطن الوحيد لأكبر مجموعة قرش في أوروبا. ل
لا تفوت فرصة زيارة مستشفى السلاحف البحرية و معرض قنديل البحر وكذلك تجربة اللمس التفاعلي عبر الاقتراب من الأسماك.

VIALAND

إذا كنت ترغب في قضاء يوم عائلي بامتياز ، فاحضر العائلة إلى Vialand. يقع هذا المنتزه الترفيهي الكبير في منطقة أيوب ويحتوي على فرص رائعة لركوب الخيل وتجربة العديد من الألعاب الممتعة. 
إن كنت تتساءل عن كيفية الوصول إلى هناك ، استقل حافلة النقل المكوكية المجانية من منطقة السلطان أحمد بالقرب من محطة Big Bus Stops رقم 1 ورقم 20.

ISTANBUL TOY MUSEUM

وهو متحف مختص بعرض الألعاب والدمى لذا ستكون زيارتكم إلى هنا جديرة حقاً! يحتوي المكان أكثر من 4000 دمية والجدير بالذكر أن العديد من التحف والمعروضات يعود تاريخها إلى 200 سنة أو أكثر.
يمكن لأطفالك هنا المشاركة في ورش العمل المختلفة التي يقدمها هذا المتحف الرائع مثل لعبة الرسم الخشبية ولعبة التصميم.

أحلى الأنشطة السياحية في أنطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق