المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

التسوق العائلي في منطقة شيشلي في اسطنبول

شيشلي Şişli هي واحدة من المناطق الأكثر مركزية في اسطنبول ، وتحدها بشيكتاش Beşiktaş الساحلية وساريير Sarıyer، إيوب Eyüp التاريخية ، وبيغوغلو أيضا Beyoğlu

بفضل موقعها المثالي تحتضن شيشلي بعض أفضل مراكز التسوق في المدينة، تلك المراكز توفر لك فرصة رائعة للتسوق والشراء وتتيح لأطفالك امكانية ممارسة العديد من الأنشطة!

مركز سيفاهير للتسوق Istanbul Cevahir

يفتح مركز سيفاهير للتسوق في اسطنبول أبوابه للزوار 365 يومًا في السنة ، لذلك بإمكانك زيارته في أي يوم والقيام باستكشاف أكثر من 200 متجر ومحل في ستة طوابق.
هذا ويحتوي مركز سيفاهير على أكبر مركز ترفيهي مغلق في البلاد مع العديد من دور السينما والألعاب. توفر بطاقة FunLab الوصول الفوري إلى باقة ممتعة من الألعاب إضافة إلى إمكانية ركوب الخيل !

كانيون Kanyon

مع تصميم معماري ملتوي يشبه "الوادي" الذي استوحي منه اسم كانيون، يعتبر هذا المركز التجاري الرائع فعلا وجهة تستحق الزيارة. 
توفر السينما ذات التسعة شاشات الأكثر حداثة فرصة جذب الأطفال لساعات ورؤية مزيج من الأفلام الإنجليزية والتركية ، في حين يمكن للبالغين التسوق من الماركات التجارية الأوروبية والأمريكية والتركية الموجودة هنا في هذا المركز الضخم.
تشمل خيارات الأكل مطعم Kirkpinar ومطعم Konyali Lokantasi اللذين يقدمان أرقى الأطباق التقليدية المطهية على أيدي الخبراء المحليين.

مركز زورلو Zorlu Center

وهو وجهة عائلية رائعة تضمن لكم التسلية والتسوق. حيث يحتضن زورلو مع ما مجموعه 14 دار سينما ، إلى جانب العديد من خيارات الطعام المحلية والعالمية . 
أما بالنسبة للتسوق فأنت هنا أمام فرص رائعة لانتقاء البضائع التركية والتجول بين الماركات العالمية. 
هذا وقد تلتقي هنا في مركز Zorlu Center PAC الفنانين المحليين والعالميين ولذلك لكونه يستضيف بشكل دوري مجموعة متنوعة من العروض الثقافية والمعارض الفنية الحديثة.

أكمركز Akmerkez

منذ افتتاحه في منتصف التسعينات ليكون "أفضل مركز للتسوق" في العالم ، حاز أكمريكز على العديد من الجوائز لكل من متاجره وتصميمه المعماري.
يتم رعاية الأطفال بشكل جيد مع العديد من المتاجر مثل تويز شوب ، كيد ستوري وإيماجيناريوم ، في حين أن ورشات الفنون والحرف المنتظمة توفر للأطفال نزهة تفاعلية مثالية.


إستينيا بارك İstinye Park

إذا كنت مهتمًا أكثر بـ Gucci من Gap ، توجه إلى İstinye Park ، حيث ستجد أرقى ماركات الأزياء بما في ذلك Chanel و Christian Louboutin و Burberry Kids.
أما لشراء بعض المشتريات التركية الأصيلة واصطحابها معك إلى الوطن توجه إلى هزال كيليم ، الذي يبيع أنواع فاخرة من السجاد المزخرف المنسق والغني بالنقشات المعقدة.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق