المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

مدن

الأرشيف

إغلاق

خمسة أشياء لا يمكن شراؤها إلا من تركيا

لا شك أنه يمكنك دائمًا العثور على المنتجات التركية خارج حدود البلاد ، ومن الممكن أيضا وبسبب اندماج الثقافات المختلفة مع بعضها البعض على مدار التاريخ أن تجد أنواعًا أخرى من البضائع التركية في أنحاء أخرى من العالم. 

مع ذلك ، هناك بعض المنتجات المحلية ينبغي شراؤها من متاجر تركية معينة ولا يمكنك العثور عليها إلا في تركيا نفسها ! تعرف عليها معنا هنا:

سيراميك الإزنيق ذو الرسم اليدوي

إن كنت قد رزت أي مسجد من مساجد الإمبراطورية العثمانية المنتشرة في جميع أنحاء تركيا ، فلابد أنك رأيت الألوان الحمراء والفيروزية الداكنة الجميلة التي تزين البلاط الإزنيقي الشهير في هذه البلاد. 
على الرغم من أن بلاط الإزنيق عاش ذروته خلال فترة الإمبراطورية العثمانية ، إلا أنه ما زال حتى اليوم ذو شهرة واسعة.
لا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن التي تبيع خزف الإزنيق الحقيقي المرسوم يدويًا. إن كنت ترغب بشراء بعض السيراميك الأصلي الحقيقي الذي لن تجد منه في أي مكان آخر فما عليك سوى التوجه إلى Orta Kazaslar Sokak في البازار الكبير .
العنوان: Orta Kazaslar Sokak No.64 – Halıcılar sokak No.18, Grand Bazaar, Turkey, +90 212 512 34 73

البقلاوة Bilgeoğlu Baklava

البقلاوة هي حلوى تحظى بشعبية في العديد من الثقافات في الشرق الأوسط وبالتالي يمكن العثور عليها بشكل سهل خارج البلاد. 
مع ذلك ، يمكن العثور على هذا النوع المذهل الذي يقدمه Bilgeoğlu ، والمصنوع من الفستق القادم من غازي عنتاب Gaziantep والزبدة الأصلية المحلية فقط في الجانب الآسيوي من اسطنبول. ستعرف أنك أتيت إلى المكان الصحيح عندما ترى مجموعة كبيرة من البقلاوة الشهية معروضة في نافذة المحل!
العنوان: Caferağa Mahallesi, Nailbey Sokak No.3/C, Kadıköy, Istanbul, Turkey

منسوجات Tulu

ليست تركيا البلد الوحيد في العالم المشهور بمنسوجاته الجميلة ، لكن تركيا فقط من لديها Tulu ، وهو متجر مذهل مع عدد لا يحصى من المنسوجات الملونة بشكل استثنائي.
من الفراش الذي يحوي طبعات زهرية إلى مناشف الحمام والبيجامات الناعمة والجميلة ، تُعد Tulu ملاذاً للأشخاص الذين يعشقون الألوان الزاهية في ديكور منازلهم.
العنوان: Binbirdirek Mh., Üçler Sk. No:7, 34122 Fatih/İstanbul, Turkey, +90 212 518 87 10

قهوة نوري توبلار التركية Nuri Toplar 

القهوة التركية هي منتج آخر يمكن العثور عليه في العديد من البلدان الأخرى ، ومع ذلك ، فإنه فقط في محيط Grand Bazaar يمكنك شراء القهوة التركية من Nuri Toplar. 
أنشئ هذا المحل في عام 1890 ومنذ ذلك الحين لم يتغير مبدأه في طريقة تحضيره للقهوة التركية الممتازة التي يشويها بنار الخشب ، مما يعطيها طعمًا استثنائيًا غنيًا.
العنوان: Tahtakale Mahallesi, Hasırcılar Cad. No: 17, Eminönü, Fatih, Istanbul, Turkey, +90 212 522 07 28

اكسسوارات الحمام

أصبح الحمام التركي أيضًا منتشرًا في جميع أنحاء العالم ، ويمكن  العثور على منتجات مثل مناشف الحمام أو صابون زيت الزيتون في كل مكان تقريبا. 
مع ذلك ، لن تستطيع شراء منتجات عبد الله الطبيعية الكاملة إلا من البازار الكبير ، حيث سيكون بوسعك انتقاء أفضل المنسوجات المصنوعة يدوياً من مزيج من الحرير الخام والكتان والقطن إضافة إلى الصابون المصنوع من المواد الطبيعية الأصلية.
العنوان: Mollafenari Mahallesi, Ali Baba Türbe Sk. No:15, 34080 Fatih, Istanbul, Turkey, +90 212 526 30 70


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق